النائب احمد عثمان :تحرك عاجل في قضية شغب 11مشجعا بأحداث ستاد الإسماعيلية 

قال النائب أحمد عثمان احمد عثمان عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية: جاري متابعة كافة الاجراءات القانونية فيما يخص القضية التي يتم تداولها الآن حول الـ 11 من جماهير النادي الإسماعيلي المحبوسين على ذمة قضية شغب وإتلاف مال عام عقب مباراة الإسماعيلي والرجاء البيضاوي قبل نهاية البطولة العربية في يناير الماضي  بعد الحكم  علي كل مشجع منهم  بغرامة 50 الف جنيه  .

وأكد عثمان  أنه تم تحريك فريق من المحامين لمتابعة الموقف عن قرب ووضع كل الحلول القانونية فيما يخص الغرامة التي تم فرضها وكيفية اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لإنهاء هذه الأزمة .

وأفاد بانه فيما يخص التلفيات ، فقد تم تحملها كاملة داخل النادي ، وسيتم تقديم كل الأوراق والمستندات التي تدل على هذا ، وهو ما يعني عدم وجود تلفيات تستحق أو توجب دفع غرامات على المحبوسين على ذمة القضية .

كانت محكمة الإسماعيلية قد أخلت  سبيل 11 متهما فى قضية "شغب الاستاد"بكفالة 50 ألف جنيه لكل منهم، بعد مرور 4 أشهر على حبسهم على ذمة القضية وخروجهم بكفالة مالية على ذمة القضية بلغت 1000 جنيه لكل منهم .

تعود القضية  لشهر يناير الماضى عندما تجمع المئات من جماهير النادى الإسماعيلى أمام استاد الإسماعيلية مطالبين برحيل مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان عقب تعرض الإسماعيلي لهزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة أمام الرجاء المغربى ودع بسببها البطولة العربية وتطورت الوقفة الاحتجاجية إلى أعمال شغب.



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل