النائب العام يعيد الطفلة المصابة بالسرطان للعلاج.. وضبط وإحضار والديها لهروبهما من المستشفى

أمر المستشار حماده الصاوي النائب العام ، بضبط وإحضار  زوجين قاما بتعريض حياة طفلتهما للخطر، وإخراجها من المستشفى أثناء تلقيها العلاج.. وإعادة الطفلة للمستشفى لاستكمال علاجها.

 

 

إقرأ أيضاً

شاهد بالفيديو ... إصابات فى "مجزرة" بحفل الفنان فارس كرم

وفاة الفنان جورج وسوف

توقيع عقوبة مالية علي ثلاثي الاهلي تعرف علي السبب

كواليس مشادة رامى ربيعة مع احمد فتحى بعد لقاء الهلال

شاهد بالفيديو رقص زوجة احمد الفيشاوى فى الشارع

الاهلي يحقق مع وليد أزارو بسبب القاء القميص


البداية.. عندما استغاثت أسرة الطفلة بوسائل الاعلام المختلفة ، بأنها مصابة بالسرطان وأنهم لا يقدرون على علاجها, وفور اخطار المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء تم تكليف مستشاره للرعاية الصحية بسرعة التحرك , ليتم نقل الطفلة للمستشفى للعلاج ووضعها تحت الرعاية الطبية وبعدما بدأت مراحل العلاج فوجئ الأطباء بقيام الأم بالهرب من المستشفى فتم اخطار مستشار رئيس الوزراء ليتم التواصل مع الأب ومطالبته بإعادة طفلته للمستشفى إلا أنه رفض بدعوى أن زوجته "دراعها بيوجعها".

 

تقدم مستشفى عين شمس ببلاغ لنيابة غرب القاهرة الكلية ، يفيد بقيام الأم باصطحاب طفلتها التي تتلقى العلاج دون إذن الطبيب المعالج وتعريضها حياة طفلتها للخطر ، بينما تم الاتصال بالأب فقرر أن زوجته لم تعد تتحمل المكوث في المستشفى .

 

تمكن رجال المباحث من ضبط الأم وجاري استجوابها في النيابة  بينما تمكن الأب من الهرب ..وتم ايداع الطفلة المستشفى وتشكيل لجنة لفحص حالتها واستكمال علاجها ، مع تكليف لجنة الحماية الفرعية المختصة باتخاذ شئونها في حال تعرض حياة الطفلة للخطر   وإعداد تقرير عاجل يعرض على النيابة .

 

كما قررت النيابة ، تكليف خط نجدة الطفل بمتابعة حالة الطفلة، بوصفها في حالة خطر محدق، وإعداد تقرير يعرض على النيابة العامة حتى زوال الخطر إعمالا لقانون الطفل.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل