النائب محمد الجبلاوي: السيسي يعمل من أجل صالح 100 مليون مصري.. ولا نلتفت لأى انتقادات حقوقية

أكد النائب محمد الجبلاوي  عضو مجلس النواب، ووكيل لجنة الطاقة بالبرلمان أن مصر دولة مستقلة حرة الإرادة، ولايقبل من أي دولة كانت أو منظمة موجهة، توجيه انتقادات اليها وسرد أكاذيب وهلاوس غير موجودة في مصر.

واشار عضو مجلس النواب  الى رفض مصر التام لهذه الانتقادات، التي وجهها بعض اعضاء الكونجرس الأمريكي ضد مصر والزعم بأن فيها معتقلين سياسيين على غير الحقيقة، مؤكدا ان مصر ليس فيها معتقلين سياسيين بل خارجين عن القانون 

واكد الجبلاوي أن مصر ليس فيها معتقلين وأن الأحكام التي تصدر بخصوص البعض هى أحكام قضائية يسطرها قضاء مصري نزيه لا أحد يتدخل في أحكامه ولا يعلق عليه ومشهود له.

وقال عضو مجلس النواب  إن انتقادات بعض أعضاء من الكونجرس الأمريكي،  الأوضاع في مصر لا تزيد عن كونها مزايدة رخيصة، موضحا انه الأولى بالكونجرس أن يفتش في مهازل اقتحام مبناه والطريقة التي تصرفوا بها مع الفوضويين عندهم قبل ان يوجهوا انتقادات لمصر.

 وشدد أن قيادة الرئيس السيسي تعمل من أجل صالح 100 مليون مصري ويزيد، ولا يمكن الاستماع ولا الالتفات لمثل هذه المزاعم، قائلا: فأمن وحياة عشرات الملايين من المصريين لا تساوم بانتقادات حقوقية ولا مزاعم أمريكية، والارهاب لا تهاون معه ولا مع عناصره من الخونة المأجورين ضد البلاد.



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل