النائب محمد طلبة :وزير التموين وافق على توفيق أوضاع المخابز المخالفة و فتح منافذ بالقنطرة غرب

أعلن النائب محمد طلبة عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية عن موافقة الدكتور على المصيلحي وزير التموين على توفيق اوضاع المخابز المخالفة التابعة لنطاق مركزي القنطرة شرق وغرب بعد تعرضها لقرارات الغلق بتقسيط الغرامات وفتح منافذ وشوادر مخفضة بالقنطرتين وبحث اضافة المواليد على البطاقات التموينية .

 

 

كان النائب محمد طلبة عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية  قد التقى بالدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وتناول اللقاء بحث الطلب المقدم من النائب بشأن الموافقة علي إعادة فتح المخابز المغلقة والاكتفاء بمدة الغلق مع دفع الغرامات المستحقة على أقساط شهرية تيسيرا علي أصحاب المخابز، ولضمان حصول المواطنين علي رغيف الخبز دون تكدس أو ازدحام خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وانتشار فيروس كورونا المستجد وحلول شهر رمضان المبارك والأعياد.

كما طالب النائب بتوسيع وتيسير اجراءات إضافة المواليد على البطاقات التموينية للفئات الأكثر احتياجا بحيث يستفيد من القرار الأرامل والمطلقات وعمال التراحيل وعمال اليومية.

وشدد النائب على ضرورة توافر السلع بمنافذ صرف السلع التموينية وطالب بضخ المزيد من السلع بالمخازن لصرفها لمنافذ التوزيع بجودة عالية.كما طالب النائب بالتوسع في افتتاح المنافذ التموينية بالقنطرة لأنها توفر فرص عمل للشباب وتساهم في توفير السلع للمواطنين.

كما طالب النائب بإقامة معارض سلعية مخفضة تضم السلع الأساسية التى تهم المواطنين ومنها اللحوم والخضروات والفاكهة والتوابل وكافة السلع الغذائية الأساسية لمواجهة إرتفاع الأسعار لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وللتخفيف عنهم و مساعدتهم علي توفير احتياجاتهم بسعر مناسب.



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل