امين عام حزب مستقبل وطن باسيوط يرد على الإرهابية ويؤكد الفيديو محرف لاستهداف المرشحين 

أكد المهندس ياسر عمر امين عام حزب مستقبل وطن باسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ردا على  الفيديو الذي تم  تداوله  عبر نشطاء الجماعة الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي حول احد مؤتمرات الحزب بقرية بني محمديات بابنوب على أنه  جرى تحريفه وإخراجه عن سياقه حتى يحقق هدفهم التحريضي  ضد الدولة ومؤسساتها الداعمه للدولة والرافضه للارهابية 

وأوضح عمر  أن ما حدث يأتي ضمن مسلسل المؤمرات ضد الدولة. وأضاف وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب أن ما ذكرته بالفيديو ( أننا حزب الدولة يعني أننا داعمون للدولة في خطواتها " نحو الإصلاح وبناء المستقبل أما جملة "اللي يقف ضد حزب الدولة مالوش حاجة عندنا".

 جاءت في سياق حديثي الموجه لأعضاء الحزب عن الانتخابات لحثهم على الاهتمام بدعم مرشحي الحزب بانتخابات مجلس النواب في دائرة أبنوب والفتح بأسيوط".

وذكر عمر أن كلمة "مالوش حاجة عندنا" ليس مقصودا بها الخدمات وإنما اختيارات الحزب لمرشحيه في انتخابات المحليات المقبلة 

 

وأشار النائب ياسر عمر،  إلى أن المؤتمر الانتخابي الذي ذكرت خلاله هذه الكلمات كان مؤتمرًا لدعم مرشحي الحزب في الدائرة الثالثة بمركز أبنوب وفي قرية بني محمد مسقط راس المرشح عصام العمدة  وأغلب الحاضرين كانوا من أعضاء "مستقبل وطن". موضحا أن الكلمات موجهة إليهم ولها معنى سياسي لديهم.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل