انقطاع المياه بقويسنا يسبب أزمة فى ذبح الأضاحى ويفسد فرحة العيد!!!
مكان انفجار ماسورة المياه الرئيسية بتقاطع سعد زغلول مع الجيش
مكان انفجار ماسورة المياه الرئيسية بتقاطع سعد زغلول مع الجيش مصطفى الشهاوي

تسبب إنقطاع المياه عن مدينة قويسنا ثانى أيام العيد فى أزمة كبير بعدم ذبح الأضاحى لبعض المواطنين الذين يرغبون فى النحر باليوم الثانى..



كتب – مصطفى الشــهاوى:

أعرب العديد من المواطنين عن استيائهم الشديد من إنقطاع المياه عن مدينة قويسنا ثانى أيام العيد مما تسبب فى أزمة كبيرة بعدم ذبح الأضاحى وإفساد فرحة العيد .. مؤكدين ان الكثير من الجزارين امتنعوا عن ذبح الاضاحى وتوقف العمل بالمجزر الرئيسي بالمدينة فى سابقة تحدث لأول مرة فى ظل انعدام الرقابة والمتابعة من الجهات التنفيذية ..
أكد بعض المواطنين أنهم قاموا بذبح أضحيتهم بجوار ماتبقى من الطلمبات الحبشية الموجودة على رؤوس بعض الحقول الزراعية لضمان وجود مياه لغسيل لحوم الاضاحى قبل تعبئتها وتوزيعها حسب الشرع ..
اتصل المئات من المواطنين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا فكانت الصدمة الكبرى بافادتهم أن شركة المياه غير خاضعة للمحليات وطالبتهم بالاتصال على رقم 125 طوارئ الشركة الذين تبين انه مشغول دائماً ..
أعربت السيدات عن استيائهن من انقطاع المياه منذ السابعة صباحاً حتى الرابعة عصراً ولايوجد معلومات عن موعد اعادتها مما تسبب فى افساد فرحة العيد لعدم امكانية طهى الطعام واعمال النظافة الشخصية والعامة..
أكد مصدر بالشركة ان سبب الانقطاع انفجار فى ماسورة التغذية الرئيسية بشارع الجيش وليس بسبب غسيل الشبكات وجارى الاصلاح ..

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل