ايمن حمزة ينضم لحملة مصر الخير "خلاويص .... لسه" لسداد ديون 2000 غارمة

إنضم الكاتب الصفحي أيمن حمزة، الصحفي بجريدة الوطن، لعدد كبير من الفنانين والنجوم ومشاهير المجتمع الجدد لحملة "خلاويص..؟لسه.." التى أطلقتها مؤسسة « مصر الخير» لسداد ديون الغارمات، وانتشرت الحملة بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة منذ إنطلاقها ، والتى تهدف لسداد ديون 2000 غارمة خاصة مع اقتراب الإحتفال بعيد الأم، وشهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات .

وقال أيمن حمزة، لم أتردد ولو للخطة واحدة، في المشاركة بالمبادرة، التي تهدف لإعادة الغارمات لحضن أسرهن،. مشددا على ضرورة السعي، دعم الأسر الأكثر إحتياحا، والاولى بالرعاية، لغلق الطريق تماماً أمام دخول المرأة إلى غيابات السجون، بسبب الإستدانة، لتزويج بناتها، أو الإستدانة للإنفاق على أسرتها،  أو الإنفاق على علاج أحد أفراد الأسرة. 

 

وأشاد حمزة، بالدور الذي تلعبه مؤسسة مصر الخير بقيادة الدكتور علي جمعة عضو هيئة كبار العلماء، ورئيس مجلس أمنا مؤسسة مصر الخير، مشيراً إلى أن المؤسسة تعنى في المقام الأول ببناء وتنمية الإنسان. 

 

وتابع حمزة، المجتمع المدني المصري، لديه الكثير، ليقدمة للمصريين، وعلينا جميعأ كأفراد أن ندعم هذه الجهود. 

 

وضمت قائمة الفنانين والنجوم ومشاهير المجتمع الجدد الذين انضموا لحملة  " خلاويص..؟..لسه.." بخلاف الكاتب الصفحي أيمن حمزة، كل من : الفنانة صابرين ، وشريف رمزى، وبوسي شلبي ، وصفاء جلال ، ولقاء سويدان ، ورولا خرسا ، وشريف مدكور ، ولمياء فهمي ، وشيرين حمدي ،ورحمة خالد ، وعلاء الشربيني ، وباهر النويهي، وآخرون من نجوم المجتمع .

 

ولازال النجوم والفنانون ومشاهير المجتمع يتسابقون للإنضمام لحملة " خلاويص..؟..لسه.." حيث يتزايد أعداد الفنانين ومشاهير المجتمع يوما بعد يوم للمشاركة فى حملة "مصر الخير" .. ولازالت المشاركة في اللعبة مستمرة لانضمام مزيد من النجوم  والشخصيات العامة  بالمجتمع لسداد ديون 2000 غارمة خاصة مع اقتراب الإحتفال بعيد الأم، وسهر رمضان المبارك، لإدخال البهجة والسرور على الأسر المصرية عامة، وأسر الغارمين بشكل خاص .

 

و نشرت الفنانة "ليلى علوى" صورتها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، وهي تضع يديها على أعينها مع إضافة الهاشتاج "خلاويص"، وشاركتها مع كل من النجمة إلهام شاهين والفنان شريف منير والفنان مدحت صالح والمطرب هشام عباس، لمشاركتهم في الحملة.

 

كما شاركت الإعلامية شيريهان أبو الحسن في الحملة ونشرت صورتها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، لدعم ومساعدة الغارمات، وسرعان ما شاركت ايضاً المذيعة مفيدة شيحه في المبادرة ومن ثم الفنانة بدرية طبلة، بالإضافة إلى النجم سيد معوض ، لاعب النادي الأهلي الأسبق .

 

وشارك العديد من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا المختلفة، على خطي النجوم والمشاهير والإعلاميين، حيث قاموا بتصوير نفس الصور التى إلتقطها النجوم ونشرها عبر حساباتهم المختلفة، للمشاركة في الحملة، والتى تهدف إلى تحقيق المشاركة المجتمعية فى سداد ديون 2000 غارمة .



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل