بالتعاون مع روتاري المنصورة

مستشفى الاطفال الجامعي يفتتح اول بنك لبحوث الخلايا الجزعية

يفتتح مستشفى الاطفال الجامعي بالمنصورة قريبا أول بنك لبحوث الخلايا الجزعية وذلك بدعم من نادي روتاري المنصورة, كما يتم افتتاح وحدة أبحاث وفحوصات أمراض قلب الأطفال بالأضافه إلى وحدة زراعة نخاع الأطفال، الامر الذي يحدث تطور علمى وطبى هام وتخفيف الألم والمرض عن مجموعه كبيره من الأطفال بمحافظة الدقهلية والدلتا.

يأتي ذلك ضمن بروتوكول التعاون الموقع بين مستشفى المنصورة ونادي روتاري المنصورة. يقول د. أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة إن افتتاح تلك الوحدات الجديدة يعد بارقة أمل في علاج بعض الامراض المزمنة والخطيرة.

واعرب د. احمد الرفاعي مدير مستشفى اطفال المنصورة الجامعي عن امتنانه لنادي روتاري المنصورة لدعمه المتواصل لمستشفى الاطفال والذي ساهم في تطوير الخدمة الطبية المقدمة لأهالي الدقهلية والدلتا. مؤكدا على بذل اقصى الجهد ليوفر المستشفى العلاج الناجع لأطفالنا بصدق وشفافية دون تمييز.

من جانبه أكد المحاسب محمد السبع رئيس نادي روتاري المنصورة ان دعم النادي لمستشفى الاطفال يأتي إيمانا من فريق نادي روتاري المنصورة بأن اطفالنا هم أملنا في بناء مستقبل مصرنا الغالية.

وصرح د. احمد عبد الهادي مدرس علاج الاورام بالجامعة وعضو نادي روتاري المنصورة ان افتتاح تلك الوحدات بالمستشفى تعطيى قوة نوعية في خدمة المواطنين وتخدم البحث العلمي المتميز مضيفا انه تمت دعوة الفنانة سيمون لتقديم حفل الافتتاح وكل من د. نانيت نوار ود. مها نور رئيس جمعية سحر الحياة لدعم مرضى السرطان, ود. جيها مديح رئيس جمعية الشباب المصري للتنمية والرعاية, إيمانا منه بدور كافة طوائف المجتمع المدني في المشاركة والمساهمة في تطوير مثل تلك الصروح.


المعهد الحديث لتكنولوجيا المعلومات




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل