هيرمس
شايل جيل
بالصور.. الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الإدارة والتكنولوجيا
إحتفلت الأكاديمية العربية اليوم الأربعاء الموافق ٢٥ من سبتمبر ٢٠١٩ بتخريج ٤١٦ خريجا من كلية الإدارة والتكنولوجيا فى التخصصات "إدارة الأعمال " و الفندقة والسياحة" بفندق راديسون بلو بالأسكندرية .وينتمى الخريجون إلى جنسيات ٥ دول وهم مصر، أمريكا، سوريا،ليبيا واليمن.

حضر الحفل  الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا،د. يسرى الجمل وزير التربية والتعليم الأسبق،  لبنى عبد العظيم شريف نائب رئيس الأكاديمية للتعليم وشئون الطلاب وأشرف عادل لبيب عميد كلية الإدارة والتكنولوجيا.

ألقى الدكتور إسماعيل عبد الغفار كلمة رحب فيها بالحضور وقدم التهنئة للخريجين وأسرهم وتمنى لهم جميعا التوفيق في حياتهم العملية بعد اجتياز هذة الخطوة المهمةوأعرب عن سعادته بحضور  الدكتور يسرى الجمل وزير التعليم الأسبق وشكره على تشريفه للحفل.

قال" عبد الغفار" أن الأكاديمية شهدت فطرة إستثنائية حافلة بالإنجازات ، من خلال اهتمامها بجودة التعليم.وأشار أن الأكاديمية قامت بتوقيع العديد من الشراكات مع كبريات الجامعات وهو الأمر الذى مكنها من الانتقال من الإقليمية إلى العالمية.وأضاف "عبد الغفار" أن الاكاديمية نجحت فى التوسع فى الحصول أعلى الشهادات الجودة والإعتماد من مراكز الإعتماد المرموقة.

وخلال كلمته، أعرب الدكتور إسماعيل عن فخره بالأكاديمية العربية حيث أنها صرح عالمى متميز على أرض مصر وعمل عربى مشترك .كما أنه قدم الشكر لكل من ساعد فى إنجاز فرع العلمين ليخرج إلى النور بهذا الشكل الرائع.

وفى الختام ،قال أن الدراسة ستبدأ يوم ٦ من أكتوبر، يوم الإنتصار العظيم ،فى فرع الشارقة بالإمارات العربية المتحدة .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق