بالفيديو.. السيسي يلتقي وزير الدفاع ورئيس الأركان ومدير المخابرات الحربية.. ويستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة السودانية

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مع الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء 

إقرأ أيضاً

صور نادرة من حفل زفاف حسن يوسف وشمس البارودى

تركي آل الشيخ يحذر من محمد هنيدى .. تعرف على السبب

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية

بث مباشر

بث مباشر مباراة ليفربول وواتفورد اليوم السبت 14 - 12 - 2019

بث مباشر مباراة الهلال والترجي اليوم السبت 14 - 12 - 2019


اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مع الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء 

وجه الرئيس خلال الاجتماع التحية والتقدير لرجال القوات المسلحة، مشيدا بالبطولات والتضحيات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة للدفاع عن الوطن بالتزامن مع دعم جهود التنمية الشاملة في مختلف المجالات.

كما أكد الرئيس الاهتمام ببناء الفرد المقاتل داخل القوات المسلحة وإعداده وتدريبه وفقا لأحدث الأساليب العلمية وذلك باعتباره الركيزة الأساسية للكفاءة القتالية بالقوات المسلحة وبما يتناسب مع تطور المهام التي تقوم بها في حماية الوطن وصون إنجازات ومكتسبات شعبه العظيم.

واستعرض القائد العام للقوات المسلحة خلال الاجتماع خطط رفع الكفاءة وبرامج التدريب القتالي على أحدث منظومات التسليح التي انضمت للخدمة بالقوات المسلحة، وذلك في ظل دعم القيادة السياسية لتطوير وتحديث مختلف الأفرع والتشكيلات بالقوات المسلحة بما يتلاءم مع حجم التحديات التي تواجهها الدولة على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية.

ووجه الرئيس التحية والتقدير في نهاية الاجتماع لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم دفاعا عن أمن مصر وسلامتها، مؤكدا أن الدولة تولي اهتماما كبيرا لرعاية أسر الشهداء وتوفير كافة سبل الاهتمام.

كما استقبل الرئيس الفريق أول ركن هاشم عبد المطلب أحمد بابكر، رئيس هيئة الأركان المشتركة السودانية، بحضور الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

ورحب الرئيس بلقاء السيد هاشم عبدالمطلب، طالبا نقل التحيات للفريق أول عبدالفتاح البرهان رئيس المجلس العسكري الانتقالي بالسودان، مؤكدا اهتمام مصر بمواصلة تعزيز التعاون المشترك بين البلدين على مختلف الأصعدة في ضوء الروابط التاريخية الوثيقة والعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين الشقيقين حكومة وشعبا، وكذلك دعم مصر الكامل لأمن واستقرار السودان باعتباره هدفا استراتيجيا وامتدادا للأمن القومي المصري.
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل