بالفيديو... الشباب الجزائري حقق أهداف الشعب.. وعلى الجميع الوقوف لبناء الغد

قال المحلل السياسي الجزائري، خالد بو نجمة، إن المؤتمر الصحفي اليوم الذي عقد رئيس الوزراء المُكلف، نور الدين بدوي، جاء لشرح المستقبل للجزائريين ولتحقيق مطالبهم، مشيرا إلى أن الوزير الأول أكد على العمل على مصلحة البلاد والشعب من أجل مستقبل زاهر وهو ما يتنماه ويطالب به كل الجزائريين.

وأضاف بو نجمة خلال لقاء له على فضائية الغد، مع الإعلامية منى بلهيم، أن تصريحات "بدوي" كانت بمثابة رسالة للرد على كل ما يشغل المواطن الجزائري، وبأن الشعب هو السيد، متابعًا أنه في ظل عزوف المعارضة السياسية يمكن أن تتشكل الحكومة القادمة من الشباب والنخبة السياسية من الاطارات التي يتبناها الشعب الجزائري.

وأوضح بو نجمة أن الوزير الأول أكد على وجود مشاورات مع كل الجزائريين لتكون هناك حكومة تسعى لتحقيق راحة للمواطن، مؤكدا أن هذا الأمر هو ما تمناه الجزائريون كافة، مشددا على ضرورة أن يقف الجميع كرجل واحد ليقودوا بلادهم إلى الغد، معرباً عن أمله غب أن يساهم الجميع في الندوة الوطنية لإخراج الجزائر من الأزمات المتراكمة عليه.

وأكد بو نجمة أن الشباب الجزائري اليوم حقق أهداف التي تمناها الشعب في الماضي، وأن مؤتمر اليوم كان رسالة للجزائريين لبناء الغد.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل