بالفيديو.. محافظ مطروح: كل مُخالف حق للشعب.. وأملاك الدولة لن نسمح بالاعتداء عليها

كشف اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، أنه طالب رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بدراسة طلبات التقنين المقدمة للمحافظة لجميع الأراضي لوضع اليد ووعدنا بدراسة الموضوع والرد علينا في أسرع وقت ممكن؛ خاصة وأن طلبات التقنين كبيرة جدًا، معقبًا: "بشرة خير لجميع طلبات تقنين واضعى اليد على الأراضي بالمحافظة".
 

 وأضاف "شعيب"، خلال لقائه مع الإعلامي هاني عبد الرحيم، في برنامج "أحلام مواطن"، المذاع على قناة  "المحور"، أنه عند موافقة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي على فتح باب تقنين الأراضي بالمحافظة تُعد بشرة خير وفرصة كبيرة لأهالي مطروح، قائلًا: "فرصة أخيرة لأهالى مطروح للاستقرار اجتماعيًا ومعيشيًا ولا بد من الجدية فى طلبات التقنين لأنها الفرصة الأخيرة لكم". 

وتابع: "لن نسمح بالاعتداء على أملاك الدولة المصرية"، مشيرًا إلى أن كل ما هو مخالف هو حق الشعب المصري وأملاك دولة وإزالة مخالفات البناء يعود بالنفع على الشعب المصري وتنميته.

وأوضح محافظ مطروح أن البناء العشوائي والمخالف على أملاك الدولة ينتج عنه عدم توصيل له أي مرافق حيوية من مياه وكهربا وغاز وتليفونات لهذا البناء المخالف؛ ولكن مع إعطاء الدولة حقها الطبيعي يتم تحديد المكان المناسب والطبيعي فى وجود جميع المرافق ويتم توصيلها بشكل قانوني وطبيعي مما يعود عليه بالنفع. 

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل