بالفيديو..قيادات العاشر يدلون باصواتهم ويؤكدون مزيد من التنمية

تقدم، وفد من قيادات ومسؤولين، مدينه العاشر من رمضان، صفوف الوافدين الى لجان التصويت صباح اليوم، للادلاء باصواتهم على التعديلات الدستوريه في جو من الحفاوة والمشاركة الجماهيرية



تقدم، وفد من قيادات ومسؤولين، مدينه العاشر من رمضان، صفوف الوافدين الى لجان التصويت صباح اليوم، للادلاء باصواتهم على التعديلات الدستوريه في جو من الحفاوة والمشاركة الجماهيرية وعلى راسهم المهندس خالد شاهين رئيس الجهاز، ودكتور سمير عارف رئيس مجلس الامناء ورئيس جمعية المستثمرين.

 اكد دكتور سمير عارف، ان توافد المصريين وخاصة اهالى المدينة على لجان التصويت يدل على ارادة المصريين و رغبتهم فى الاستقرار ودعم الدوله والامن وهذا ما تتطلبة الدولة من اجل الاستقرار ومزيد من التنمية.

صرح مهندس مهندس خالد شاهين ان نسبة المشاركة في الساعات الاولى من فتح لجان التصويت تاكيد على مسيرة الاصلاح التى تسير فيها مصر منذ سنوات ورغبة الشعب فى استمرارها.

جاء ذلك خلال مرور وفد المسؤولين على اللجان للاطمئنان على حسن سير العمل،و تقديم الدعم وتذليل العقبات امام المواطنين والعاملين باللجان.

شارك في الوفد ايمن رضا امين عام جمعيه المستثمرين و اعضاء الجمعية، ايضا مهندس محمود سلطان وكيل مجلس الامناء واعضاء المجلس، اضافه الى معاونين رئيس الجهاز، ورؤساء القطاعات المختلفه بالجهاز.

جدير بالذكر مشاركة وفد من الاداره التعليميه بقيادة فاتن فتحي رئيس الادارة ومجموعة من الوكلاء و العاملين بالاداره التعليمية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل