برلمانى: وزير التموين يوافق على زيادة الحصص التموينية لـ"الوادى الجديد" استعدادا لشهر رمضان

أعلنت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادى الجديد، موافقة الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، على زيادة الحصص والمواد التموينية الموجهة إلى مدن ومراكز المحافظة تزامنا مع حلول شهر رمضان الكريم لتلبية احتياجات المواطنين بما يحقق الأمان الغذائى.

 

وفى هذا الإطار أكد النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، أنه تم الاتفاق مع وزير التموين على زيادة الحصص المخصصة فى المنافذ التابعة للتموين، ومنافذ "هايبر ماركت" التابعة للشركة المصرية للجملة، حيث سيتم ضخ كميات كبيرة من كافة السلع التى تحتاج إليها الأسر بشكل رئيسى ومنها "الدجاج واللحوم وأسماك وأجبان ومكرونة وغيرها من السلع".

 

وكشف عبدالقادر، عن موافقة الوزير على ضخ كميات 40 طن زيت عباد الشمس لمدينة الداخلة، و20 طنا لبلاط، و10 أطنان للفرافرة، و20 طنا للقصر، بالإضافة إلى توفير كمية 65 طنا من الأرز لمدينة الخارجة، و30 طنا للداخلة.

 

وأشار عبدالقادر، إلى أن مطلب الحزب لمضاعفة السلع الغذائية يأتى فى إطار حرص حزب مستقبل وطن، على مساندة المواطن، وتوفير الحياة الكريمة واللائقة له، موضحا أن جميع أمانات الحزب بالمحافظة تابعت مكاتب التموين فى النجوع والقرى والمراكز، وتم الوقوف على أهمية زيادة ضخ السلع التموينية لتأمين احتياجات المواطنين من السلع المتنوعة تزامنا مع قرب حلول الشهر الكريم.

 

ووجه عبدالقادر، الشكر للدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، على استجابته الفورية وإصداره توجيهاته للمسئولين بسرعة إرسال المواد التموينية إلى منافذ الوزارة بمحافظة الوادى الجديد.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل