بروتوكول تعاون بين "الحلم الإفريقي" ومؤسسة جنوب سودانية لدعم الانشطة الاقتصادية

وقعت مؤسسة الحلم الإفريقي 2063، بروتوكول تعاون مع منظمة منظمة النيل الشبابية لأعمال التنمية " ADF" الجنوب سودانية، لدعم التقارب والعمل الإفريقي على رأسها التعاون الاقتصادي وتأهيل الشباب لتنفيذ أنشطة اقتصادية واستثمارية في المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

 

وقالت سالي عاطف، رئيس مؤسسة الحلم الإفريقي 2063، إن هذا التعاون يأتي ضمن أنشطة المؤسسة الرئيسية في دعم التقارب بين الشعوب الإفريقية في مختلف المجالات ودعم تنفيذ أجندة الاتحاد الإفريقي، موضحة أن هذه التعاون يشمل العديد من المجالات على رأسها دعم  رواد الأعمال من الشباب وأيضا دعم المرأة وتعليم الفتيات. 

 

وأضافت في بيان صحفي، أن هذا البروتوكول سيعمل خلال الـ 6 أشهر المقبلة على إعادة تأهيل أطفال الشوارع الأقل امتيازًا في جنوب السودان، وتعزيز الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة، والحوارات بين الأجيال، وتمكين المرأة وتعليم الفتيات.  

 

وأكد المدير العام منظمة النيل الشبابية لأعمال التنمية، جون يوهانيس ماقوك، إن هذا التعاون يهدف إلى العمل المشترك على مستوى الدولتين لخدمة الشعبين خاصة في مجالات الاستثمار خاصة في مجال ريادة الأعمال والتعليم والشباب والعمل المشترك من أجل المرأة. 

 

ووقع البروتوكول في جنوب السودان، بحضور رئيس مؤسسة الحلم الأفريقي، سالي عاطف، والمدير العام منظمة النيل الشبابية لأعمال التنمية، جون يوهانيس ماقوك وأيضا المدير العام ل منظمة ـ NYDA يوال قاتكوث إلى جانب مديري المالية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل