بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعلوم المالية وأودا لدعم التسويق

وقعت الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية .



وقعت الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية صباح اليوم مذكرة تعاون مع الوحدة التنفيذية للمعونة الإنمائية "أودا"، حيث اتفق الطرفين على أن تقوم "أودا" بتقديم دعم عملية تسويق البرامج الأكاديمية ، والتى تشمل برنامج الماجيستير والدكتوراه المهنية لإدارة الأعمال، بالإضافة إلى باقى البرامج التدريبية والشهادات المتخصصة .
 
جاء ذلك خلال استقبال "أودا" وفدا ضم كل من رئيس الأكاديمية ،الدكتور مصطفى هديب ،ودكتور عمرو النحاس ، ودكتور ياسر عبد العزيز، وكان فى استقبال الوفد الدكتور تامر نعيم المدير التنفيذى للوحدة التنفيذية للمعونة الإنمائية "أودا".
 
قد صرح الدكتور مصطفى هديب ، بأن أهمية هذا التعاون ترجع إلى الدور الهام الذى تقوم به "أودا" فى خدمة المجتمع عن طريق الوزارات والهيئات الحكومية والخدمية ، هذا الدور الذى يتفق مع أهداف الأكاديمية الغير هادفة للربح.
كما أثنى هديب على الدور الهام الذى تقوم به دكتورة سحر نصر ،فى مجال التعاون الدولى والاتفاقات مع المؤسسات الدولية والاستثمارات.
 
صرح دكتور تامر نعيم المدير التنفيذي للوحدة التنفيذية للمعونة الإنمائية "أودا"، أنه  في اطار جهود "أودا" في تأهيل الكوادر ، تم توقيع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية ،في اطار برنامج طموح لتأهيل الكوادر ا بجميع الوزارات والهيئات.  
 
أكد نعيم، أنه لابد أن يدرك الشباب أن أهم استثمار له هو استثماره فى ذاته، ورفع كفاءته ومستواه العلمى، فهذا هو الاستثمار الحقيقى ،الذى يؤهله لتحقيق آماله وطموحه.
 
الجدير بالذكر أن الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية هي مؤسسة عمل عربي مشترك لا تهدف إلي الربح تتبع مجلس الوحدة الاقتصادية التابع الي جامعة الدول العربية ، وهي تقدم خدماتها لكافة أبناء الوطن العربي في مجالات التعليم والتدريب والاستشارات ولها تاريخ حافل بالعطاء والإنجازات.
 
يذكر أنه في عام 1992 تم إنشاء الوحدة التنفيذية للمعونة الإنمائية "أودا" من خلال البرنامج الإنمائى للأمم المتحدة ووزارة الخارجية المصرية بهدف دعم المؤسسات الوطنية المصرية بكافة قطاعاتها الحكومية والغير حكومية من أجل تكوين كوادر قادرة على إدارة برامج ومشروعات التنمية فى مصر.
 
تتبع "الأودا" الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى ، وتعمل تحت إشرافها.
 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل