بعد قرار الرحيل.. طه إسماعيل يشن هجوماً حادًا على فايلر

قام الشيخ طه إسماعيل نجم الأهلى الأسبق، بشن هجوما حادا على السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى، قبل مواجهة الترسانة فى دور ال 16 من بطولة كأس مصر التى ستقام فى تمام الثامنة مساء اليوم على ستاد السلام.

وجاء هجوم الشيخ طه إسماعيلى على السويسرى رينيه فايلر،  بسبب أسلوبه فى التعامل مع القلعة الحمراء، والطريقة التى قرر بها الرحيل.

وقال طه اسماعيل" ساندنا فايلر لأنه أثبت حضورا في بداية التجربة ووجد كل الدعم من المجلس والجمهور وكل أبناء الأهلي حتي جاءت كورونا وحدث التغيير".

وتابع نجم الأهلى الأسبق، لما يكون مدرب بيهتم بكل كبيرة وصغيرة في فريقه قبل التوقف ثم يعود لا يهتم ولا يسأل عن أى شىء ..لا يعلم من تعافي من الإصابة ومن لايزال يتأهل ولا يهتم بالسؤال ..إذن هناك شىء تغير وأصبح هذا المدرب يفكر في شىء آخر ".

وأكمل طه،  كنت أتمني أن يستثمر فايلر وجوده في الأهلي ويحقق انجازات كبيرة لن يحققها مع أي ناد آخر. .واقولها بالفم المليان مهما درب أندية لن يحقق ماكان سيحققه مع الأهلى.

وأتم طه إسماعيل، أن السويسرى رينيه فايلر سوف يندم علي رحيله من الأهلي وسوف يعرف لاحقا انه خسر شيئا رائعا لايعوض ..الأهلي لايقل علي أحد ويحقق البطولات مع المدرب المصري أو الأجنبي او حتي المدرب المؤقت لا خلاف علي ذلك ..نحن ناديا يحصد الألقاب حتي لو مدربه ضعيف بفضل استقرار النادي ودعم جماهيره وروح لاعبيه ".

وأختتم نجم الأهلى الأسبق، لن نبخس السويسرى حقه فلقد اتجهد ولكن قبل التوقف ولذا أعطيته سبعة على عشرة مع الاهلى.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل