بنحكى مع الابطال... ورشة حكى للاطفال المرضي بمستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال بالأقصر

اعد الورشة وحاضر فيها الكاتب والسيناريست هيثم السيد،وحملت عنوان " بنحكى مع الابطال" واستمرت 3 ايام. وحضر الورشة عدد من الأطفال المرضي ، وأبدى الاطفال إعجابهم بطريقة السرد الرائعة،  وتأتى الورشة ضمن  مبادرة تتبناها المستشفي تحت عنوان «العلاج بالفن»، لدعم الأطفال نفسيا ومعنويا فى رحلة العلاج.

وقال الكاتب والسيناريست هيثم السيد ، ان مبادرته هى اقل ما يمكن ان يقدمه لاطفال مرضي السرطان فى الصعيد لدعمهم معنويا ومساعدتهم فى التغلب على الصعوبات التى تواجههم خلال رحلة العلاج.

واضاف ،  ان الورشة تتضمن اقامة ورش للقراءة التحليلية والحكي والكتابة الابداعية مع الاطفال واليافعين باستخدام تقنيات الحكي الشفاهي وتطوير مهارات الكتابة لديهم وكذلك توفير الكتب والمجلات لهم بالمجان.
ووجّه محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر للكاتب هيثم السيد ولكل الداعمين للمستشفى مشيرا إلى أن المستشفي سيكون خلال فترة قصيرة من أهم المستشفيات التى تعالج أورام الأطفال من خلال الاستعانة بأكبر الاستشاريين والأطباء والاستعانة بأحدث الأجهزة الطبية العالمية لتقديم أفضل الخدمات للمرضي والمترددين على المستشفي.

ورحب فؤاد بجميع الأفكار والمبادرات التي يمكن أن تنفذ بالمستشفي لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تعاونا كبيرا بين مستشفي شفاء الأورمان لسرطان الاطفال وعدة مؤسسات وجهات ثقافية وفنية.










يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل