بنك الإسكندرية يدعم محاربات بهية في شهر التوعية

في أكتوبر الوردي شهر التوعية عالميا بسرطان الثدي كما وصفته الولايات المتحدة الأمريكية قام وفد من بنك الإسكندرية اليوم بزيارة مستشفي بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان بحضور الدكتورة أمل محسن الإستشارية النفسية  لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمحاربات.

يذكر أن فريق المسئولية الإجتماعية ببنك الإسكندرية مهتمون بتمكين المرأة كونها نصف المجتمع بل المجتمع بأكملة فقاموا بإبتكار مبادرة "غالية" في أوائل عام 2020 كمبادرة لتمكين المرأة إقتصاديا وإجتماعيا وستعمل المبادرة على رعاية جميع القضايا التي تركز على الإناث والفتيات بشكل عام وقضايا المساواة بين الجنسين وغيرها.


كما تم اعتماد "غالية" من قبل الشريك الاستراتيجي للبنك في التنمية المستدامة وأيضاً المجلس القومي للمرأة لهذا الهدف حرص وفد البنك علي التواجد اليوم للحديث عن المبادرة التي هدفها الأساسي هو تمكين المرأة وتمكين كل محاربة في قضيتها الخاصة كما قاموا بتوزيع الهدايا التابعة لتلك المنصة علي محاربات بهية تعبيراً منهم عن تقديرهم للمحاربات ومساندتهم في رحلتهم لمواجهة المرض.


كما قامت الدكتورة أمل بإلقاء كلمة علي المحاربات توضح أهمية الجانب النفسي في العلاج وأن محور علاج أي تحدي في الحياة لا شك يرتكز علي الأفكار والمشاعر والظروف المحيطة بنا.


كما أعربت خديجة عز الدين مديرة العلاقات العامة بمؤسسة بهية عن سعادتها وتقديرها لتلك الزيارة التي تدعم دور بهية في دعم وإحتضان وطمأنة كل سيدة مصرية..






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل