بيراميدز يطير إلي أبيدجان بطائرة خاصة لمواجهة راسينج كلوب

غادرت مطار القاهرة الدولي ، اليوم الجمعة ،  بعثة فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز بقيادة الأرجنتيني أروابارينا المدير المدير الفني ، في طريقها إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، استعدادا لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في ذهاب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد 14 من فبراير الجاري، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة بملعب الدفاع الجوي يوم 21 من نفس الشهر.

تاريخ مصر للطيران

 


 

قامت سلطات مطار القاهرة الدولي ، بإنهاء إجراءات سفر بعثة بيراميدز بصالة 4 بالمطار والمخصصة للرحلات الخاصة ، وغادرت علي متن طائرة خاصة متجهة إلى أبيدجان.

 

ونجحت إدارة نادى بيراميدز في توفير طائرة خاصة لسفر بعثة الفريق إلى كوت ديفوار من أجل مواجهة راسينج كلوب الإيفوارى، حيث فضلت الإدارة توفير الطائرة الخاصة لتذليل العقبات أمام الفريق من أجل العودة بنتيجة ايجابية، ويعانى فريق بيراميدز من كثرة الإصابات في صفوفه فى صفوفه قبل مواجهة الفريق الإيفوارى.

 

ومن المنتظر أن يخوض بيراميدز مران استشفائى فور الوصل إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، لتفادى إرهاق اللاعبين من رحلة السفر الطويلة، على أن يبدأ الفريق في خوض تدريباته صباح غدًا الجمعة، لمواجهة راسينج كلوب فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مواعيد الطائرات


يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل