تربية نوعية أشمون تواصل استعدادت العام الجديد ..صور

تُجري كلية التربية النوعية جامعة المنوفية أعمال الصيانة والتجديد بمنشأتها على قدم وساق ، تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية والدكتورة حنان يشار عميدة الكلية.


 واجرت الدكتورة حنان  يشار جولة تفقدية داخل الكلية للوقوف علي أعمال الصيانة والتطوير رافقها خلال جولتها الدكتور محمد زيدان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور أشرف العيسوي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والاستاذ وليد الشيخ أمين الكلية.

وأشارت "يشار"، إن أعمال الصيانه والتطوير تأتي في إطار استعدادات الكلية لاستقبال العام الدراسي الجديد 2019-2020، مؤكدةً أنه بالتوازي مع تطوير البنية التحتية وإنهاء أعمال الصيانة بالكلية تم وضع خطة للأنشطة الطلابية للعام الجديد تتوافق مع احتياجات ومتطلبات الحياة الطلابية داخل جدرانها، لتصل إلى التكامل بين المواد التعليمية والأنشطة الطلابية التي تسهم في بناء شخصية متزنة علمياً وبدنيًا وفنياً .

وفي سياق متصل تفقدت" يشار" معسكر أسرة الجوالة بالكلية للوقوف على اخر الاستعدات قبل انطلاق العام الدراسي بالكلية.

و وجهت "يشار" الشكر والتقدير لكل المشاركين في تلك الاستعدادت، مؤكدةً على ضرورة الجاهزية المتميزة للكلية هذا العام، نظراً لتمثيل التربية النوعية جامعة المنوفية في مسابقة أفضل جامعة في استقبال العام الدراسي .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل