تركي آل شيخ يوفد مندوبين لبحث حالة طارق ابن الإسماعيلية المصاب بشلل رباعي ..صور

نشر عدد كبير من أهالي وشباب الإسماعيلية عدة تعليقات على صفحة "آل الشيخ" تطالب  الشيخ  بمساعدة المهندس طارق الشاب صاحب ال27 عاما المصاب بشلل رباعي  أثر سقوطه خطأ  في البحر مما تسبب في اصابته بكسر في الفقرات العنقية و كدمة في الحبل الشوكي .


وقال "آل الشيخ"، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "ياليت إذا في إيدي حاجة بخصوص حالة الإسماعلية التواصل مع الأخ محمد بدر واعطاءه المعلومات واللي في ايدي هعمله".

وأناب بعض مندوبيه للتواصل مع عائلة الشاب طارق والاطلاع على تفاصيل الحالة الطبية لدراسة امكانية السفر والعلاج في المانيا في رحلة علاجية تكلفتها 7.5 مليون جنيه .

وأضاف الأهالي في تعليقاتهم" مطلوب اجراء عملية في ألمانيا تتكلف 420 ألف يورو حوالي 7 ونص مليون جنيه مصري و نتمنى أن صوت الإسماعيلية  يصلك لمساعدة الشاب في السفر  واجراء  العملية بعد اطلاق حملة تبرعات كبيرة في الإسماعيلية لكنها لم تكفي المبلغ المطلوب  علما بان كل ثانية فارقة في حياته".

وأضاف أخرون : "طارق تعرض لحادثة عندما  كان في البحر اثناء قفزه في المياه  المنخفضة  مما تسبب في اصابته بكسر في الفقرات العنقية وكدمة في الحبل الشوكي اصابته بشلل رباعي وشلل في الجزء الأيسر من الحجاب الحاجز مما تسبب في استحالة علاجه داخل مصر وعدم وجود  اي تحسن في النفس او الحركة  وتم التواصل م مستشفى في ألمانيا متخصصة في علاج حالات طارق unfallklinik murnau في مورناو.

 وتابعو : المستشفي افادت أن حالته متأخرة وأوصت بالاسراع في  إجراءات سفره مع تكلفة علاج قدرها  420 ألف يورو فيما يعادل 7 ونص مليون مصري.مما دفع أهالي وشباب الإسماعيلية الى تدشين هاشتاج ادعم طارق لجمع تبرعات مالية بقدر الامكان لإنقاذ الشاب من مصير مجهول ينتظره اذا لم يتم التحرك ونقله الى المانيا في أسرع وقت .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل