تشيلسي والأهلى.. مكرونة حازم إمام و غرام أحمد حلمى و بصرة أحمد سعد و هدير الهادى وغلق المقاهى وفاتورة التليفون الأرضى  .. الاكثر بحثاً اليوم
تريندات جوجل اليوم
تريندات جوجل اليوم

تقرير – مصطفى الشـــهاوى:
تشيلسي, هدير الهادى, أحمد حلمى, صاحبة السعادة, حازم إمام, إغلاق المقاهى, قرارات مجلس الوزراء, أحمد سعد, محمد الشناوى, إبراهيم نور الدين, فاتورة التليفون الأرضى,
تصدر فريق تشيلسى مؤشر بحث جوجل اليوم وذلك بعد فوزه الصعب على مضيفه برايتون , وترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة النارية بين البلوز والريدز فى الأسبوع الثانى للبريميرليج,


كما فرضت فتاة التيك توك هدير الهادى نفسها على محرك جوجل فى أولى جلسات محاكمتها اليوم بتهمة التحريض على الفسق والفجور والتى تم تأجيلها للمرافعة, 
وجاء إعتراف الفنان الكبير أحمد حلمى خلال برنامج «صاحبة السعادة»على شاشة «دي إم سي» وتقدمه الفنانة إسعاد يونس بحبه لزوجته منى زكى ليتصدر حلمى و صاحب السعادة الأكثر بحثاً على جوجل اليوم, وأيضاً جاء إعتراف النجم الدولى حازم إمام لاعب الزمالك والمنتخب الوطنى السابق عن أكلاته المفضلة وأول راتب له ليفرض نفسه على الاكثر بحثاً اليوم ..
وتسابق المصريون فى البحث عن حقيقة إغلاق المقاهى وقرارات مجلس الوزراء فى هذا الشأن , وظهر اسم الفنان احمد سعد فور اعلان مزيكا عن طرح أغنيته الجديدة «بصرة» على «يوتيوب» 
ثم حارس الاهلى محمد الشناوى, ونتيجة ماتش الأهلى, أمام الاتحاد السكندرى, والحكم ابراهيم نور الدين  ,  وبحث عملاء شركة المصرية للاتصالات الآن عبر محرك البحث العالمي «جوجل» عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر وطريقة السداد.

تشيلسي


تشيلسي.. فوز غير مقنع في بداية مشوار البريميرليج قبل الصدام أمام البطل

حقق فريق تشيلسي الفوز على مضيفه برايتون في الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي، انتصار صعب خارج الديار قد يضع المزيد من الضغوط على لامبارد بعد ميركاتو كبير قام به البلوز، قبل أن يتسضيف تشيلسي البطل ليفربولفي معقله ستامفورد بريدج، في قمة ثاني جولات البريميرليج,
 حقق الفريقان الانتصار في أول جولة بصعوبة على منافسيهما برايتون وليدز، ومواجهة الريدز في الديار هي أولى المواجهات الكبرى والصعبة لكتيبة لامبارد، ولن يتهاون هجوم الريدز في استغلال هفوات دفاع البلوز، أو فرض الاستحواذ وتهديد مرمى كيبا على عكس برايتون، فعلى لامبارد أن يعد فريقه جيداً.

هدير الهادى


مازالت قضايا فتيات التيك توك، الباحثات عن الشهرة والمتابعين، تلقى بظلالها على صفحات السوشيال ميديا، وكانت اليوم أولى جلسات محاكمة المتهمة هدير الهادى بتهمة التحريض على الفسق والفجور.
هدير حمدى عبدالهادى سعد صباح، 23 سنة، مقيمة بدجلة جاردنز بحدائق أكتوبر، ومحل إقامتها كفر الدوار بمحافظة البحيرة.
ولدت المتهمة فى قرية سيدى غازى، ولها شقيقين أصغر منها، كما أن والداها انفصلا وهى فى الثانوية العامة، ثم عادوا مرة أخرى ليستكملا حياتهم معًا.

ورصدت الإدارة لمباحث العامة للآداب بوزارة الداخلية، مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى والتيك توك والتى تظهر فيها فتاة شهيرة باسم "هدير الهادى" وهى تقوم بالإعلان عن نفسها وعرض مقاطع إباحية تحرض على الفسق والفجور وممارسة الدعارة.

وكشف محضر ضبط المتهمة أنه تم ضبطها بمنطقة الحصرى بـ6 أكتوبر، إذ كانت تنظر أحد أصدقائها وهو شاب يحمل إحدى الجنسيات العربية، بناء على اتفاق بينهما للممارسة الرزيلة مقابل مبالغ مالية.
فيديوهات إباحية تجمع 745 ألف متابع
كشفت التحريات أن المتهمة أنشأت حسابًا على تطبيق تيك توك، محملا عليه العديد من المقاطع ووصل عدد المتابعين إلى 745 ألف متابع، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب.
كما تم رصد فيديو إباحى تقوم خلاله بتصوير نفسها، وهى عارية تمامًا، ومنشور على مواقع إباحية عالمية، وبفحص محتوى هذه المقاطع والصور تبين أنها تحمل فى طياتها خدشا للحياء العام ودعوة للتحريض على الفسق وتتعارض مع قيم ومبادئ المجتمع والاسرة، فضلاً عن نشرها مقاطع إباحية نظير حصولها على استفادة مالية، تتحدد بمدى اتساع أعداد المشاهدين لتلك المقاطع، والتى يتم إذاعتها دون تمييز، إذ أثارت تلك المقاطع استنكارًا بين أوساط المواطنين.
تأجيل أولى جلسات محاكمة هدير الهادي

أجلت المحكمة الاقتصادية ، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة هدير حمدي عبد الهادي، صانعة المحتوى على تطبيق «تيك توك»، في اتهامها بترويج الفسق، إلى جلسة 13 أكتوبر؛ للمرافعة.


أحمد حلمى


قال الفنان أحمد حلمي إن قصة زواجه من الفنانة منى زكي، كانت في فترة فيلم «أفريكانو»، مضيفا: «قبل سفرها إلى جنوب أفريقيا صرحت لها بحبي لنبدأ قصة حبنا».


وأوضح حلمي، خلال برنامج «صاحبة السعادة»على شاشة «دي إم سي» وتقدمه الفنانة إسعاد يونس: «كنت معجب بمنى كفنانة، ومرة كنت قاعد على القهوة مع واحد صاحبي، قالي هتتجوز منى زكي، وأنا قلت بيخرف وقالي إنه حاسس بكده.. وقتها كان شعوري ناحيتها لا يتعدى الإعجاب بها كفنانة، وكنت بعمل برنامج لعب عيال، وجاتلي مكالمة من المنتج محمد فوزي ورحت مكتبة ولقيت منى زكي هناك، وقالولي هنكلمك وقلت الموضوع اتقفل وكلموني تاني بعد كام يوم".
وأضاف: «صداقتي بزوجتي كانت بعد فقدانها هاتفها المحمول وذهابه للمكان الذي فقدت به الهاتف وعثوره عليه"، مشيرا إلى أن تأجيله لكشف حبه لها خوفا من فقدانه لصداقتها وبسبب ظروفه المادية خلال هذه الفترة.
وتابع حلمي: «قلت هقولها بحبك قبل ما تسافر لتصوير أفريكانو، وإحنا راكبين مركب في النيل مع مجموعة من أصحابنا، وأمام قصر المانسترلي، وعلى حافة المركب قولت لها بحبك، فضحكت وجريت، وراحت لأصحابها في آخر المركب، وبعتلها ورد من مصر إلى جنوب أفريقيا، وكلمتها بعد كده وشكرتني وقالتلي أنا كمان بحبك ومن هنا بدأنا القصة».
حازم إمام 


حازم إمام يحب المكرونة وركوب الموتسكيلات و50 جنيها راتبه الأول

أعلن النجم الدولى حازم إمام لاعب الزمالك والمنتخب الوطنى السابق أن هوايته المفضلة بعد كرة القدم هى السباحة وسباق موتوسيكلات، وهى اللعبة التى أمارسها منذ اعتزالى كرة القدم، 
وعن الأطعمة التى يحبها قال : أحب الكثير من الأطعمة وخاصة المكرونة والبيتزا والفتة والمحشى. وقال لاأحب السمك نهائياً ..

قال عن أول راتب حصل عليه كان 50 جنيهاً من نادى الزمالك..

إغلاق المقاهي في مرمى القرارات والشائعات


نفى مصدر حكومي مسؤول ما تردد عن إقرار الحكومة إغلاق المقاهي والكافتيريات اعتبارا من الساعة الثامنة مساءً، مثلما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مضيفا أنّ اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لم تناقش من قريب أو بعيد مواعيد غلق المحال والمنشآت، ومن ثم فإن الإجراءات الخاصة بها ما زالت مستمرة كما هي دون تعديل.
وشدد المصدر على أن غلق المقاهي اعتباراً من الساعة الثامنة مساءً ليست سوى "شائعات".
أحمد سعد


مزيكا تطرح أغنية «بصرة» للفنان أحمد سعد على «يوتيوب»

طرحت شركة “مزيكا” على اليوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية، للفنان أحمد سعد أغنيته الجديدة “بصرة” –  Lyrics Video، كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم وتوزيع إلهامى دهيمة، وشقيقه أدهم.
ويقول مطلع اغنية سعد الجديدة ” بصرة”.
كلنا زي بعض بصرة كلنا على بعض سماسرة
عيان بيشيل فى ميت هيفيد بإيه يا حسرة
محمد الشناوى


بعد سقوط الأهلى فى فخ التعادل أمس أمام الاتحاد , حقق محمد الشناوي حارس الأهلي رقما رائعا لنفسه خلال مشاركاته في الدوري في الموسم الحالي بالحفاظ على شباكه نظيفة من الأهداف في 20 مباراة.
هذا الرقم هو الأبرز للشناوي بعد الموسم الماضي الذي حافظ فيه على نظافة شباكه في الدوري 13 مرة و14 مرة في الموسم قبل الماضي.
لكن الشيء المميز في رقم الشناوي هو أنه جاء بعد مشاركته لعدد مباريات أكثر خلال الموسم الجاري بواقع 26 مباراة بعدما خاض الموسم الماضي وقبل الماضي 23 لقاء لكل منهما.
فاتورة التليفون


طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي

 يبحث عملاء شركة المصرية للاتصالات الآن عبر محرك البحث العالمي «جوجل» عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر وطريقة السداد.
طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون
أتاحت الشركة المصرية للاتصالات للمواطنين الراغبين في سداد فاتورة الهاتف الأرضي عن الأشهر الماضية نظام الدفع الإلكتروني من المنازل على طبقًا للخطوات التالية:
- الخطوة الأولى: تسجيل الدخول على موقع المصرية للاتصالات «https://my.te.eg/#/home/signin».
- الخطوة الثانية: تسجيل رقم التليفون الأرضي بكود المحافظة التابع لها.
- الخطوة الثالثة: الضغط على زر دفع الفواتير.
- الخطوة الرابعة: الضغط على كلمة سداد.
كيفية الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي:
يمكن لجميع عملاء المصرية للاتصالات الاستعلام عن قيمة الفاتورة من منافذ فوري الموجودة في أكثر من مكان برقم التليفون فقط، كما يمكنك تسديد الفاتورة وخط النت التابع لخط التليفون الأرضي.
رابط سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًّا
يذكر أن المصرية للاتصالات WE أتاحت سداد فاتورة الهاتف من المنزل إلكترونيًّا، ويمكن الدخول على الموقع (https://my.te.eg/#/home/signin)
إبراهيم نور الدين


فجر الحكم إبراهيم نور الدين جدلاً واسعاً بقراراته في مباراة الأهلي ومضيفه الاتحاد السكندري التي انتهت بالتعادل دون أهداف، مساء الإثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري المصري.

وشهدت المباراة عدة لقطات مثيرة للجدل تحكيمياً على رأسها قرار نور الدين في الدقيقة 58 باللجوء لتقنية الفيديو لمراجعة لعبة مشتركة بين أحمد فتحي مدافع الأهلي ومحمود رزق مدافع الاتحاد السكندري في منطقة الجزاء إثر ضربة ركنية.

واحتسب نور الدين اللعبة ضربة جزاء للاتحاد السكندري أهدرها أحمد رفعت بعد تصدٍ رائع من محمد الشناوي حارس الأهلي كما أن الحكم أشهر البطاقة الصفراء الثانية ثم الكارت الاحمر لأحمد فتحي مدافع الأهلي. 

**************************************************************************

تشيلسي, هدير الهادى, أحمد حلمى, صاحبة السعادة, حازم إمام, إغلاق المقاهى, قرارات مجلس الوزراء, أحمد سعد, محمد الشناوى, إبراهيم نور الدين, فاتورة التليفون الأرضى,







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل