تطعيم الأنبا سارافيم أسقف الإسماعيلية وآباء المطرانية بلقاح كورونا ..صور

صرح الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية بأنه إستكمالا لتنفيذ خطة وزارة الصحة والسكان للوقاية ومواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد تم البدء بتطعيم جميع الاباء والقساوسة والعاملين بالكنائس وفقا لخطة زمنية على مستوى المحافظة وجميع الادارات الصحية مشيداً بجهود الكنيسة فى رفع الوعى الصحى لدى ابناءها .

وأضاف انه تيسيرا على المواطنين وحفاظا عليهم من الاصابة بفيروس كورونا توجهت فرقة التسجيل الطبى والتواصل المجتمعى والتطعيمات لانهاء جميع اجراءات التطعيم بمقر المطرانية.

وحث "حطب" المواطنين على التسجيل والتطعيم بلقاح فيروس كورونا من خلال الموقع الإلكتروني او التوجه لأقرب وحدة صحية كما أكد ان اللقاح متاح ومجانى وآمن وفعال للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا وتداعياته الخطيرة والحد من انتشاره .

وأشاد الأنبا "سارافيم" أسقف الإسماعيلية بالمبادرة والقرارات والخطوات الجادة التى تتخذها الدولة للتصدى لانتشار فيروس كورونا وبالأخص مبادرة تطعيم المواطنين لحمايتهم من تداعيات الاصابة بالفيروس.

و قالت الدكتورة أمانى صالح مدير ادارة الإسماعيلية الصحية أنه بعد التنسيق مع الاباء بالكنيسة تم التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اثناء التطعيم و فحص المتلقي قبل تلقي التطعيم واستمرار المتابعة المستمرة لهم.



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل