تعرف على أهم مميزات تقنية الفيزرفى عملية شفط الدهون

تتم عملية شفط الدهون باستخدام العديد من التقنيات المختلفة، إلا أن أحدث تقنية تتمثل في جهاز الفيزر، وهو ما جعلها تشهد نجاحا كبيرا بين الأشخاص الذين يريدون التخلص من الدهون الموضعية مثل: دهون البطن والأرداف اللاتي لديهم دهون عنيدة.

 

 

وقال الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، إن تتم عملية شفط الدهون بالفيزر عن طريق إجراء فتحات صغير لا تتجاوز 2 ملم فقط، حيث يتم حقن سوائل كثيرة تساعد على تفكيك الدهون من بعضها ومن ثم إدخال الفيزر للتخلص من الخلايا الدهنية.

وتابع عماد الدين في منشور له عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أن تقنية شفط الدهون بالفيزر تعمل بالموجات الفوق صوتية، مما يجعلها تختار الخلايا الدهنية فقط دون التأثير على الأوعية الدموية.

وأضاف عماد الدين، أن تقنية شفط الدهون بالفيزر توفر رسم الجسم والتخلص من الدهون الموضعية والتي تفسد الشكل العام للجسم سواء كان رجل او للأنثى، مما يمكنها من استهداف الدهون الكامنة بين الألياف العضلية، بالإضافة إلى أنها توفر شد الجلد بدون إجراء عمليات أخرى.

 

وأشار عماد الدين، إلى أن أهم ما يميز عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر أنها تتمكن من نحت العضلة في حالتي الحركة والسكون، بعكس التقنيات الأخرى التي تستهدف الدهون الظاهرة التي تظل ساكنة وقت العملية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل