تعرف على الجديد بمقار لجان الإستفتاء بمدينة بدر.. والجدول الزمنى

أعلن مصدر رفيع المستوى، من الهيئة الوطنية للإنتخابات.. أن مقار لجان مدينة بدر ثلاث مقرات موزعه على ثلاث مدارس وكل مقر به لجنتان مشتركة سيدات ورجال لأول مرة فى تاريخ المدينة لتسهيل على السكان أثناء عملية التصويت. 

وأضاف المصدر.. أن المقر الأول بمدرسة "عبدالحليم محمود" بحى النزهة "الأول" سابقاً بالمجاورة الثانية، بجوار مخبر العيش البلدى.. وبها لجنتان الأولى للرجال والثانية للسيدات ونسبة أعداد الأصوات بها 50% من إجمالى عدد من لهم حق التصويت فى الإستفتاء بالمدينة.

وأشار المصدر،أن المقر الثانى مدرسة الشهيد"أيمن شويقة" بحى النزهة "الأول" سابقاً بالمجاورة الخامسة وبها لجنتان الأولى للرجال والثانية للسيدات ونسبة أعداد الأصوات بها 50% من إجمالى عدد من لهم حق التصويت فى الإستفتاء بالمدينة.. مضيفاً أن مدرسة "شويقة" تدخل خدمة التصويت لأول مرة بدلاً من مدرسة "نجيب محفوظ" نظراً لأنها تحت الصيانة الشاملة وغير مجهزة.

ونوه المصدر، أن المقر الثالث بمدرسة "الفردوس"، بحى الفردوس "الثالث" سابقاً.. وهو مقر للمغتربين بمدينة بدر والشروق وبها لجنتان الأولى للرجال والثانية للسيدات لمن لهم حق التصويت فى الإستفتاء بالمدينتين من جميع محافظات مصر ما عدا أبناء محافظة القاهرة فقط.

وجاء جدول مواعيد أيام الاستفتاء بداخل مصر وخارجها كالتالى:


المعهد الحديث لتكنولوجيا المعلومات




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل