تعرف على خطة كارتيرون للفوز على الاتحاد السكندرى

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، عن خطة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لعبور دفاعات الفريق السكندري في لقاء اليوم، وأهم تعليماته في التدريبات الأخيرة.

وركز كارتيرون على الاعتماد على نفس سياسة الاختراق عن طريق الأطراف بسبب توقعه أن يعتمد الاتحاد السكندري، على التأمين الدفاعي من العمق والزيادة العددية لغلق منطقة الوسط بشكل كامل على لاعبي الزمالك.

ويحاول المدير الفنى كارتيرون تجهيز المغربي أشرف بن شرقي، في التدريبات الأخيرة خاصة أنه وصل لفورمة بدنية وفنية جيدة لكن بعض الأصوات تطالب بعدم الاستعجال في مشاركته.

وحال الدفع ببن شرقي سيجري كارتيرون، تعديلًا تكتيكيًان من خلال الاعتماد عليه في مركز الوسط الهجومي، على أن يتواجد أحمد سيد زيزو في مركز الجناح الأيسر، وإسلام جابر في مركز الجناح الأيمن، بعدما شارك أسامة فيصل الجناح الصاعد في لقاء المصري البورسعيدي الأخير في مركز الجناح وكانت مهام أحمد زيزو بشكل كبير في العمق.

كارتيرون أعطى تعليمات صارمة للاعبي الزمالك، بضرورة التركيز على سلاح التسديد على المرمى من المسافات البعيدة ويراها سلاح مهم للغاية، وكانت التعليمات والتدريبات المنفردة لطارق حامد وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد في التدريبات الأخيرة للفريق.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل