تعليم الأسكندرية تصدر بياناً بشأن حكم فصل معلم تحرش ب 120 تلميذة

اصدرت مديرية التربيه والتعليم بالاسكندريه بياناً لما تم تداوله في الصحف والمواقع الإخبارية الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى بشأن فصل معلم بالإسكندرية تحرش ب 120 تلميذة بالصف السادس الابتدائي في احدي مدارس المحافظه اوضح فيه أن أحداث القضية تعود لعام 2013 وأن المدرس ( م.ع. ) كان مدرسًا للرياضيات بإدارة الجمرك ، وحُكِم عليه في القضية رقم ( 1078/ 117 ج اللبان ) بالسجن المؤبد في جلسة 22 / 1 / 2015 وتم رفع اسمه من الخدمة بالقرار رقم ( 18 ) بتاريخ 14 / 5 / 2017 .

وقال يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم أن ما حدث يمثل خَرقًـا صارخًـا لقانون الطفل ، ويتم التصدي لردع مثل هذه التصرفات المنافية للأديان والأعراف والعادات والتقاليد التي يتسم بها مجتمعنا المصري ، وأكد الديب أن المعلم له دور تربوي تجاه أي تلميذة في جميع محاريب العلم ومنشآتنا التعليمية بجميع مراحل التعليم ، ويقع على عاتقه أن يغرس ويعزز فيهن الفضيلة والحياء والوقار فهُنَّ أمهات المستقبل اللائي يرتكز عليهن المجتمع .
و في سياق متصل أشار الديب إلى أن هذه الحالة حالة فردية لا تمثل معلمينا وأن معلمي الإسكندرية يتمتعون بالاحترام والأخلاق والثقة المتبادلة بينهم وبين طلابهم وأولياء الأمور ويعاملون الطلاب معاملة الآباء والأمهات لأبنائهم وبناتهم ، وهذا المعلم لا يمثل إلا نفسه .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل