تعليم الاسكندريه يحصد المركز الأول جمهوري في كرة اليد والسله

حصدت مديرية التربيه والتعليم بالاسكندريه تعليم الإسكندرية المركز الأول جمهوري في كرة اليد والأول جمهوري في كرة السلة والثاني جمهوري في العاب القوى حيث حققت مدرسة كليوباترا الرياضية بالإسكندرية 

نتائج مميزة خلال مشاركتها في بطولة المدارس الإعدادية الثانوية الرياضية بنين وبنات والتي أقيمت خلال الفترة من الأول وحتى الرابع من شهر فبراير الماضي في خمس منافسات هي كرة السلة، وكرة اليدوكرة القدم النسائية والهوكي وألعاب القوى.


وفازت الفرق الممثلة لتعليم  الإسكندرية  بالمركز الأول في كرة السلةوالمركز الأول في كرة اليد والمركز الثاني في ألعاب القوى ترتيب عام بعد فوزها بالمركز الأول في 100م حواجز والمركز الثاني في تتابع 4×100م والمركز الثالث في الوثب الطويل والمركز الثاني في سباق 100م.


ومن جهته أشاد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسكندريه بتميز الطلاب المشاركين في الفرق الفائزة ومدربيهم ومشرفيهم وأصدر تعليماته بسرعة تكريمهم تقديرا لما بذلوه وتشجيعا لهم لتحقيق بطولات أخرى في المستقبل القريب .


وجدير بالذكر أن عدد المشاركين في البطولة بلغ  700 طالب وطالبة من طلاب المدارس الإعدادية الثانوية الرياضبة يمثلون (14) محافظة و(24) مدرسة.


وأقيمت البطولة تحت رعاية الأستاذ  الدكتور طارق شوقي، وزير الترببة والتعليم والتعليم الفني  والدكتور أشرف صبجي وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد سالمان الزملوط محافظ الوادي الجديدوالدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، والدكتورة منى يحيى مستشار وزير التربية والتعليم لتنمية مادة التربية الرياضية.


  وقدصاحب الفريق خلال البطولة وسام محمود إشراف رياضي و إيهاب إسماعيل مدرب كرة السلة ومحمد سعيد مدرب  ألعاب قوى ومصطفى محمود مدرب كرة اليد .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل