تعليم قنا تنظم ندوه للتوعيه بخطورة الأمراض المعدية

نظمت مديرية التربية والتعليم ندوه توعوية عن مكافحه الأمراض المعدية وتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من  فيروس الكورونا  ، وذلك بالاشتراك مع مديرية الصحة و نقابة الصيادلة بقنا ضمن سلسلة من الندوات  التي تعتزم المديرية تقديمها إلى الطلاب لتثقيفهم وتجنب الاصابة بالأوبئة والامراض المنتشرة في تلك الفترة    . 

 

و قدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا مقتطفات تعريفية للحضور من المعلمين والطلاب عن أهمية الحفاظ على مياه الشرب وخطورة تعرضها للتلوث وتأثير ذلك على الحالة الصحية للمجتمع . 

 

حضر الندوة  الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم و ايريني سمير مدير إدارة البيئة والصحة والسكان و محمد ماهر مدير مدرسة سيدي عبد الرحيم الاعدادية بنين  و الدكتور احمد النقيب نقيب الصيادلة بقنا ، ومثل مديرية الصحة كل من د. ابتسام  منسق التثقيف بمديرية الصحة و د. محمد بمكافحه العدوي  و حسين الملاح و عبد الظاهر ممثلي شركة مياه الشرب . 

 

أكد خالد خلال الندوة أن الظروف الحالية المسيطرة على العالم أجمع تحتم توخي الحذر والأخذ بالأسباب من غسل الايدي وتنظيف الاسطح بشكل مستمر والتزام مسافات آمنة للحفاظ على النفس والغير ، وتجنب الاختلاط والمكوث بالمنزل في حالة ظهور أي اعراض برد أو انفلونزا لحماية الزملاء والعاملين بالمدرسة .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل