تفاصيل اجتماع رئيس جهاز بدر والشركات المنفذة لوحدات الإسكان الإجتماعى فى المدينة.. بالصور

عقد المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، اجتماعاً مع مسئولى الشركات المنفذة لمشروع (٣٥١) عمارة بإجمالى (٨٤٢٤) وحدة سكنية فى مشروعات "وحدات الإسكان الاجتماعى" بالمدينة، وذلك بشأن متابعة نسب الإنجاز ومعدل الأداء خلال الفترة المقبلة وإزالة العقبات.

شدد المهندس عمار مندور، على مسئولى الشركات المنفذة بوضع خطة زمنية مكثفة لاستلام المشروع، وتكثيف الأعمال للإنتهاء فى أسرع وقت.. موضحاً إلى أن نسبة الإنجاز العينى للوحدات بلغت نحو 93%، ومن المقرر الانتهاء من المشروع فى 30/6/2021.. مشيراً أن الإجتماع كان بحضور المهندس مصطفى هارب نائب رئيس الجهاز للكهرباء والطرق، والمهندس محمد لطفى المشرف العام على إدارة التنفيذ والإسكان.

أشار المهندس عمار مندور، خلال الاجتماع التأكيد على الإلتزام بجودة التشطيبات والوقوف على كافة العقبات والتحديات لدفع الأعمال.. مضيفاً أنه تم التأكيد على الشركات المنفذة لأعمال المرافق بتقديم برنامج زمنى مكثف ومحدد؛ للإنتهاء من الأعمال حتى يتسنى مواصلة خطة تسليم الحاجزين لوحداتهم المخصصة لهم.

حضر الاجتماع المهندس عبدالرحيم عبداللطيف، المشرف العام على إدارة الكهرباء والتليفونات، والمهندسة أميرة الزهيرى، معاون رئيس الجهاز لمشروعات الإسكان، والمهندس علاء لطفى، معاون رئيس الجهاز للطرق والكهرباء، ومسئولو المشروعات.



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل