تكريم المتفوقين والمتميزين بمدارس الواسطى

كرمت امانة حزب مستقبل وطن بالواسطى، 75 طالبًا وطالبة، من المتفوقين بالمراحل التعليمية المختلفة "الابتدائية والإعدادية والثانوية" وعدد من مديرى المدارس والعمال بالمدارس التابعة للإدارة التعليمية بالواسطى، تقديرًا لتفوقهم وتميزهم خلال الفصل الدراسي الأول.

جاء ذلك خلال إحتفالية كبرى، نظمتها أمانة حزب مستقبل وطن بمركز ومدينة الواسطى، بإشراف حسام العمدة، الأمين العام للحزب بالمحافظة، وبرعاية أحمد محيسن، الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة، بالتعاون مع مؤسسة احمد محسن مبارك الخيرية، وبحضور الدكتورة منى عبدالله، أمين التنظيم بالمحافظة، ومحمد عدنان، مدير إدارة الواسطى التعليمية، وعصام خلاف، عضو مجلس النواب بدائرة مركز ومدينة الواسطى الامين المساعد للحزب  وعددًا من قيادات الحزب وقيادات التربية والتعليم والتضامن الإجتماعي.

 قال جابر الشخيبى، أمين حزب مستقبل وطن بمركز ومدينة الواسطى، إن الحفل يهدف إلى إدخال الفرحة والسرور لدى الطلاب والطالبات المتفوقين، مشيرا إلى أن الدولة المصرية لها تاريخ طويل فى وجود العلماء والأدباء منذ قديم الأزل.أ

واضاف عصام خلاف، عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن قيام الدول يعتمد على الإهتمام بالعملية التعليمية فى المقام الأول،

 مؤكدا على أن أبناء الشعب المصري هم من أوائل الطلاب والطالبات على مستوى العالم فى حجز الأماكن المتفردة والمتقدمة  بكافة المجالات العلمية على مستوى كافة التخصصات المختلفة في الداخل والخارج.

 أوضح أحمد محيسن، الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة، أن تكريم الطلاب والطالبات يأتى فى أولى اهتمامات الدولة المصرية، مؤكدا على تقديم كافة الدعم لكل الطلاب والطالبات بمختلف مراكز المحافظة السبع، للنهوض بالقطاع التعليميه.

 وأشارت الدكتورة منى عبدالله، أمين التنظيم بالمحافظة، إلى أن تكريم الطلاب والطالبات يأتى كنتيجة عمل جاد من الوالدين، مشيرا إلى وجود أمانة البحث العلمي والتعليمى بالحزب للاهتمام بالعملية التعليمية لكافة ابناء المحافظة، بمختلف مراكز المحافظة السبع.

وأكد محمد عدنان، مدير إدارة الواسطى التعليمية، على أن تكريم الطلاب والطالبات لما حققوه من نتائج علمية مبهرة جعلتهم في المقدمة، يأتى من إطار أهمية العلم وتكريم العلماء، لما فيهم من نماذج إيجابية مبهرة، تساعد على وجود التسابق الحميم بين الطلاب والطالبات بمختلف المراحل التعليمية المختلفة.

 وفي ختام الإحتفالية، تسّلم الطلاب والطالبات المتفوقون ومديرى المدارس والعمال  شهادت التقدير والجوائز المادية، وسط حشد من قيادات الإدارة .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل