تكريم شيفات مصر من نقابة السياحيين بنادى المعلمين بالجيزة

كرمت نقابة السياحيين برئاسة حمدى عز نقيب السياحيين وفارس حسنى امين عام النقابة والشيف سيد الشيخ رئيس لجنة الطهاة بالنقابة مجموعة كبيرة من الشيفات المصريين من جميع المحافظات بنادى المعلمين بالجيزة وذلك أثناء انعقاد الملتقى السياحى الاول  للطهاه. 

بحضور نقيب المعلمين سعيد اسماعيل والدكتور هشام طنطاوى رئيس أكاديمية النيل للعلوم الحديثة ومحمد الجابرى مدير السياحة الدينية.

فى بدايه اللقاء تم تكريم اسماء شيفات رحلوا عن عالمنا وكان لهم دورا ساطعا فى مجال عالم الطهى والحلويات من بينهم 

المرحوم الشيف صليب ساويرس، والشيف قدرى حسين حلوانى العرب، والشيف مسعد الاسيوى وتم تسليم شهادات تقدير لذويهم.

ألقى نقيب السياحيين كلمه شكر  لجميع الشيفات ووعدهم بالوقوف بجانبهم وحثهم على استكمال المسيرة بحماس وجدية لان إنشاء نقابة للسياحيين كان أمر صعب وفيه معاناه شديدة، الى أن ربنا وفقنا  بانشاء هذه النقابه التى تحافظ على كيان مهنة السياحة والطهى لوجود صلة وثيقة بين السياحة والمطبخ المصرى الاصيل ووجود المطبخ الفرعونى له اهميه كبرى فى حياه كل مصرى  وخاصة وجود عدد من الفنادق التى تخدم فى هذا المجال.

وتحدث الشيف سيد الشيخ رئيس لجنة الطهاة بالنقابة عن اهميه هذا اللقاء بين الشيفات فى أول ملتقى سياحى للطهاه وقال فى كلمته..

انا سعيد وفخور بوجودكم معانا ونتمنى أن نستمر معا بهذه الروح الجميله وان يكون هناك تواصل دائم بيننا بصفة مستمرة وشكرا على حضوركم الكريم.

كما تحدث الشيف ايهاب فضل وشكر المنظمين لهذا الحفل وقدم التحية لنقيب السياحيين على المجهود الرائع الذى بذله فى إنشاء نقابة لأنه كان فى الماضى أمر مستحيل وصعب، وبهذه المناسبة سوف نقوم  بتدريب ١٠ من الشيفات فى أكاديمية وارالد عرب شيف من بينهم ٥ شيفات فى الحلو، و٥ أخريين فى السخن من قبل المسؤولين بالنقابة.

كما حضر كل من الشيف وجدى وليم والشيف عطا منير والشيف سيد الصادق والشيف عامر طنطاوى والشيف العالمى حفناوى ابو الخير  والشيف محمد حسن الشيف والشيف امير صلاح والشيف علاءالدين خليفة والشيف وليد البوص  والشيف سيد كاسب والشيف شريف العطار   والشيف على عبد الحميد والشيف شرف عيسى والشيف محمد خفاجة ممثل اللجنة عن محافظة دمياط والشيف شيماء الجمل مستشار لجنة الطهاة بالنقابة عن محافظة دمياط والشيف سهر النجدى وشيفات جروب كاترينج المحافظات بقيادة الشيف حنان يوسف والشيف منى شحاتة والشيف مروة الجارحى والشيف ميمى يونس والشيف همت مصطفىوالشيف منى شعبان.وغيرهم من الشيفات من كل أنحاء مصر. 

قام بتنظيم الحفل مجموعة من الشيفات من أعضاء لجنة الطهاة بنقابة السياحيين وهم: 

 الشيف حامد فرج عساكر نائب رئيس اللجنه، واالشيف احمد طلبه مسئول التطوير والتنميه بالجنه، والشيف اشرف عوض مستشار اللجنه، والشيف ماري توفيق مستشاره بالجيزه، والشيف شيف عاطف غازي مستشار اللجنه بالشرقيه، والشيف سامح الوكيل مستشار اللجنه بالغربيه.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

عداد مباشر ... كورونا

المصابون

الوفيات

المتعافون

كورونا ... عدد الوفيات والإصابات حول العالم