جامعة كفر الشيخ تستضيف البرنامج الإذاعي "مسرح المنوعات"

تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة استضافت الجامعة اليوم الأربعاء الموافق 27 – 11 – 2019 م

إقرأ أيضاً

حقيقة ارتباط الفنانة ياسمين عبد العزيز على فنان مشهوربعد فسخ خطوبته وطلاقها
البيان الختامي لـ مؤتمر برلين بشأن ليبيا: جيش موحد وسلطات مركزية وعدم التدخل
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد

علي مسرح كلية التجارة البرنامج الإذاعي " مسرح المنوعات" بمشاركة مجموعة من نجوم الفن منهم  الفنانين  سلوى عثمان و محمود عامر وأحمد صادق وأحمد دياب و نجاح حسن و مي عبد النبى  وعلى مراد و أحمد القصبي مؤلف وممثل وتامر شحاتة  المخرج.
 
ويعد البرنامج من أهم البرامج الثقافية العريقة التي تساهم في إحياء المبادئ والقيم من خلال الفقرات الفنية والثقافية المتنوعة التي يقدمها.
 
تم أداء العديد من الفقرات الإذاعية منها ‏‏"الغلط فين" والفقرة الثانية بعنوان: "رحلة إلي" والثالثة بعنوان "أغنية في تمثيلية" والفقرة ‏الرابعة "من هو" و طرح مجموعه من الأسئلة  كما تم منح الطلاب جوائز ماليه لمن يقدم الإجابة الصحيحة.
 
أكد الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة خلال استقباله للفنانين بمكتبة على اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية والتواصل مع جميع فئات المجتمع ومنهم الفنانين للاستفادة من خبراتهم الفنية .
 
وصرح دسوقي أن هذا البرنامج يحاكي الثقافة الرصينة و يمثل منارة ثقافية وفكرية وأدبية لتقديم أنشطة ومساهمات تثري الحركة الثقافية والفنية لدى الطلاب وملهمة الإبداع بالفكر والعقل المستنير والبناء مشيرا إلى أن الجامعة تهتم اهتماما خاصا بالمسرح الجامعي باعتباره أحد المنصات  الثقافية والفنية المهمة التي تضم مختلف الفنون .
 
أكد حرص الجامعة على توفير منارات الفكر والثقافة لتوظيفها لتخدم التنوع الثقافي وتعزيز الوعي بالقيم على قاعدة الاحترام والتسامح وقبول الآخر.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل