جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 فى مصر والعالم ومباراة برشلونة في كأس جوان جامبر والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي وأبرز البطولات والقنوات الناقلة,
 

تتجدد لقاءات كرة القدم في البطولات المختلفة بشكل يومي، ويشهد اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 مجموعة متنوعة من المباريات.
يلتقي اليوم نادي إلتشي مع عملاق الدوري الإسباني  برشلونة في كأس جوان جامبر الودي في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
الدورى الانجليزى
في الدوري الإنجليزي الممتاز تبدأ اليوم فعاليات الجولة الثانية من المسابقة حيث يشهد اليوم مباراة بين فريقي إيفرتون وويست بروميتش الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت القاهرة، ويلتقي نادي ليدز مع نادي فولهام في تمام الرابعة عصراً، ومباراة لفريق مانشستر يونايتد أمام فريق كريستال بالاس الساعة 6:30 مساءً، كما يلتقي آرسنال مع وست هام في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
الدورى الاسبانى
كما تبدأ اليوم أيضاً الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني حيث يلتقي فياريال أمام إيبار في الرابعة عصراً، ويلتقي خيتافي مع أوساسونا الساعة 6:30 مساءً، وسيلتا فيجو أمام فالنسيا في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
الدورى الايطالى
ويشهد اليوم بداية الموسم الجديد من بطولة الدوري الإيطالي بمباراة لنادي فيورنتينا مع نادي تورينو في تمام السادسة مساءً، ومباراة تجمع نادي هيلاس فيرونا أمام نادي روما الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة.
الدورى الفرنسي
وفي الدوري الفرنسي تستمر فعاليات الجولة الرابعة حيث يلتقي اليوم نادي لنس مع نادي بوردو في الخامسة مساءً، وأيضاً نادي رين أمام نادي موناكو في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
مباريات اليوم فى الدورى المصري
وفي الدوري المصري الممتاز تستمر منافسات الجولة 28 بلقاء لنادي طنطا أمام نادي مصر الساعة 5:30 مساءً، ولقاء يجمع النادي الأهلي أمام نادي مصر المقاصة في تمام الثامنة مساءً.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل