جرين هيلز يعلن عن المواعيد الجديدة للنادى طبقاً لقرارات الشباب والرياضة .. بالصور

أعلن الدكتور تامر السعيد، رئيس مجلس إدارة نادى جرين هيلز بالشروق، التابع لوزارة الشباب والرياضة، أن نادى جرين هيلز سيفتح أبوابه لدخول الأعضاء فى بداية اليوم مع مواعيد العمل الرسمية الساعة 7.30 صباحاً، وطبقاً لقرارات وزارة الشباب والرياضة من اليوم "الخميس" الموافق (6) مايو الجارى لعام (2021) وحتى يوم (21) من نفس الشهر؛ سيتم غلق أبواب النادى الساعة (9) مساءً لحين صدور قرارات أخرى من "مديرية الشباب والرياضة" فى القاهرة أو "وزارة الشباب والرياضة".

أضاف رئيس مجلس إدارة نادى جرين هيلز بالشروق، أنه سيتم إتخاذ جميعاً التدابير الإحترازية والوقائية بشكل دورى التى نصت عليها "وزارة الصحة والسكان"، وإجراءات التباعد الإجتماعى بين الأعضاء والعاملين فى منشآت النادى؛ حفاظاً على أرواح الجميع من إنتقال عدوى "فيروس كورونا" المستجد.. كاشفاً أنه لن يتم السماح بإقامة صلاة "عيد الفطر" المبارك فى المسجد أو الساحات الرياضية أو الأماكن المفتوحة داخل النادى.

فى سياق متصل، قال جمال عبدالناصر، المدير التنفيذى لنادى جرين هيلز، أنه من ضمن قرارات "وزارة الشباب والرياضة"، عدم السماح بوجود تجمعات للأعضاء أو الزائرين داخل منشآت النادى أو إقامة أى فاعليات للحد من إنتشار "فيروس كورونا"؛ بناء على تعليمات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزارء.. كاشفاً أنه لن يتم عقد أى جمعية عمومية عادية أو طارئة خلال الفترة المقبلة حتى يوم 31 "يونيو" المقبل.

أكد المدير التنفيذى لنادى جرين هيلز، أن قرارات وزارة الشباب والرياضة جاءت كالتالى:

 



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل