جنح شربين تنظر قضية تعذيب الطفلة أمانى السبت

قررت محكمة المنصورة توصيف قضية تعذيب الطفلة أمانى على يد جدتها على أنها جنحة وستنظر بجلسة السبت القادم أمام محكمة جنح شربين .



والجدير بالذكر أن المستشار خالد خضر المحامى العام لنيابة شمال المنصورة الكلية أصدر قرارا بإيداع الطفلة أمانى بدار رعاية وتم نقل الطفلة لتلقى الرعاية والعلاج اللازم برعاية شيخ الأزهر الذى أعلن عن تكفله بجميع نفقاتها.
 بعد ثبوت جريمة التعذيب بالكشف الطبى الموقع على الطفلة أمانى وشقيقتها جنة التى لقيت حتفها جراء تعذيب جدتها بالحروق المنتشرة بمناطق عفتها وأجزاء متفرقة من جسدها حتى أصيبت بالغرغرينة وبترت ساقها اليسرى وخرجت للعناية المركزة وتوفيت اثر توقف عضلة القلب ووظائفها الحيوية .


وجاء التقرير الطبي المبدئي الذي تم توقيعه على الطفلة أماني فى مستشفى شربين العام بوجود آثار حريق أعلى البظر ، حريق بالشفرة الصغرى اليسرى ، غشاء البكارة سليم تماما ويلزم العرض على الطب الشرعي للبت في الأمر .

وتبين بالكشف على الطفلة أماني من قبل أطباء الطب الشرعي إصابتها بحروق نارية من الدرجة الأولي والثانية بمواضع عفتها وكدمات بأنحاء الجسد وأكدوا أن إصابتها حدثت نتيجة التعدي عليها بأدوات صلبة وهو ما وافق ما أقرت به الطفلة .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل