في إطار التزامها تجاه سوق السيارات المصرية 

جي بي غبور أوتو تطلق شيري Arrizo 5  المجمعة محليا 

 أعلنت جي بي غبور أوتو، الشركة الرائدة في مجال تجميع وتوزيع السيارات في مصر، والموزع الحصري لسيارات شيري، عن طرح "Arrizo 5 " المجمعة محليًا، والتي يتم انتاجها  لأول مرة بمصنع الشركة "بريما" في أبو رواش، وذلك في إطار التزامها بالتوسع والاستثمار في قطاع السيارات في مصر، وتلبية لاحتياجات العميل المصري الباحث عن سيارة عملية بأفضل المواصفات، وبسعر تنافسي، إضافة إلى توفير خدمات ما بعد البيع.


وقد كشفت جي بي غبور أوتو عن شيري "Arrizo 5 " المجمعة محليا وقدمت عرضا شاملا عن أبرز مواصفاتها خلال الحفل الذي حضره الدكتور/ رءوف غبور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو، والمهندس/ حسن أبو الفتوح، الرئيس التنفيذي لمجموعة أبو الفتوح أوتوموتيف، والسيد/ Guibing Zhang، رئيس شركة شيري انترناشونال الصينية، والسيد/إبراهيم نجيب، الرئيس التنفيذي لقطاعات السيارات الملاكي بشركة جي بي غبور أوتو لقطاع سيارات الركوب، والأستاذ/ الأستاذ كمال نجيب، النائب المساعد للرئيس التنفيذي لسيارات شيري، ووفد رفيع المستوى من شركة شيري العالمية الصينية، ومجموعة أبو الفتوح أوتوموتيف، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الصحفيين والإعلاميين المتخصصين في قطاع السيارات. 


قال الدكتور/ رءوف غبور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو، "تأتي خطوة تجميع شيري “Arrizo 5” في مصنع "بريما" كترجمة عملية لإيماننا الكبير بأهمية دعم وتطوير قطاع صناعة السيارات، إضافة إلى التزامنا بتلبية احتياجات العميل المصري من خلال حصوله على سيارة بمواصفات عالمية بسعر تنافسي يناسب القوة الشرائية للشريحة العظمي من العملاء."


وقال والسيد/ Guibing Zhang، رئيس شركة شيري انترناشونال الصينية، "يأتي احتفالنا اليوم بإطلاق النسخة المجمعة محليا من Arrizo 5 في إطار هدفنا نحو تعميق صناعة سيارات "شيري" في مصر. وتعد هذه السيارة واحدة من أبرز سيارات "شيري"، حيث تعتمد على منصة M1X، وتتمتع بمظهر عصري وبها العديد من التكنولوجيا والكماليات، كما أنها حاصلة على تقييم 5 نجوم في تصنيف C-NCAP. ونأمل في أن تصبح Arrizo 5  الاختيار الأول للعميل المصري."


تقدم جي بي غبور أوتو شيري "Arrizo 5" في ثلاث فئات، الأولى "مانيوال" إضافة إلى فئتين "أوتوماتيك"، وبضمان لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب).


حصلت جميع الفئات الثلاث على محرك DVVT بسعة 1,499 سي سي، يستخرج قوة 114 حصان عند 6150 دورة في الدقيقة مع 141 نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران 3800 دورة في الدقيقة فقط، ونظام دفع أمامي، ونظام توفير الوقود. وتأتي الفئة الأولى بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، أما الفئة الثانية والثالثة فهما مزودتان بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات.

تتمتع شيري "Arrizo 5" بتصميم انسيابي عصري تظهر شخصيته من المصابيح الهالوجين الأمامية، ونظام إضاءة نهارية بتقنية LED، مع إمكانية التحكم في ارتفاع وانخفاض مستوى إضاءة المصابيح الأمامية. كما أنها مزودة بفتحة سقف، ومرايات كهربائية خارجية بها اشارات جانبية.


تأتي المقصورة الداخلية بخامات عالية الجودة، بداية من الكونسول الوسطى، الذي يحتوي على شاشة ترفيهية HD مقاس 7 بوصة، تتيح ربط الهاتف بالسيارة عبر تقنية البلوتوث، وصولًا إلى مكيف الهواء ذو الفتحات للركاب في المقاعد الخلفية.


تتميز شيري "Arrizo 5" بعدة مزايا لضمان أمان وسلامة الركاب، ومنها نظام منع إدارة المحرك، ومكابح مضادة للانغلاق ABS، وتوزيع قوة الفرامل الكترونيًا EBD، ووسائد هوائية أمامية، وكاميرا ونظام تحذير المسافة الخلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف في المكان الصحيح بكل سهولة. بالإضافة إلى نظام ISO FIX لتثبيت مقاعد الأطفال في السيارة.


الجدير بالذكر، حصلت شركة جي بي غبور أوتو على حقوق تمويل وتوزيع وتسويق سيارات "شيري"، بعد إبرامها اتفاقية تعاون مع شركة شيري انترناشونال في 2015، وكذلك توفير خدمات الصيانة والضمان وقطع الغيار من خلال شبكة خدمات ما بعد البيع التي تمتلكها والتي تعد الأكبر والأوسع انتشارا في مصر. 
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل