جيل "الواى فاى" الجديد يحدث نقلة كبيرة فى عالم التكنولوجيا.. صور

تم فى مؤتمر "ransnet"، الإعلان عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى" يحدث نقلة كبيرة فى عالم التكنولوجيا، وتعد هذه المنظومة الجديدة أول برنامج للحلول التسويقية والشبكية واللاسلكية الجديدة.



حضر المؤتمر، عدد كبير من رؤساء ومهندسي شركات الإلكترونيات والبرمجيات اللاسلكية، حيث ألقى المهندس أحمد عيد مدير مبيعات بـ"redline"، كلمة شارحا من خلالها كيفية التعامل مع منظومة الواي فاي الحديثة والجديدة تسويقيا ومدي أهميتها في مصر ونجاحها في أكثر من دولة حديثة، مؤكدا أن هذه المنظومة الجديدة من الواى فاى ستوفر مبالغ كبيرة لصالح المؤسسات والهيئات والقطاعات.

كشف المهندس تامر محمد مدير تكنولوجيا المعلومات بـ"redline" عن إمكانيات الجيل الجديد من الـ "واي فاي" وتجربته في أكثر من دولة عربية ونجاحها بشكل قوى.

أشار مدير تكنولوجيا المعلومات خلال فعاليات المؤتمر، إلى أن الجيل الجديد من شبكات الواي فاي سيوفر قدرة هائلة على الاستمتاع بخدمات الإنترنت على جميع الأجهزة، وجمع البيانات بشكل أسرع وأسهل داخل جميع المؤسسات والهيئات والفنادق.

لفت مدير تكنولوجيا المعلومات، إلى إمكانيات منظومة الجيل الجديد من الـ"واي فاي" وتجربته فى أكثر من دولة عربية ونجاحها بشكل قوي وتقوم تلك المنظومة بتغيير خريطة شبكة الواي فاي في مصر، مشيرا إلى أن المنظومة الجديدة من الواى فاى تتميز بربطها بأكثر من كذا فرع مثلا مول وفندق ومطاعم كبيرة، إضافة إلى الجانب التسويقى عبر الجيل الجديد من الواى فاى، إلى جانب جمع أكبر بيانات للأشخاص بسهولة جدا عن طريق تسجيل الميل فقط.  

ألمح مدير تكنولوجيا المعلومات، إلى أن الهدف من الجيل الجديد فى عالم الواى فاى هو دفع عجلة التحول نحو المدن الذكية مثل العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة.

يذكر أن مؤتمر "ransnet" عقد بفندق نوفوتيل بمطار القاهرة، ونظمته كل من redline وEgyptLaptop لطرح منظومة جديدة من جيل الإنترنت "واي فاي" داخل مصر، وتم تسليط الضوء على تقنيات "ransnet" وعروضها في مجال البرمجة، وتعد هذه المنظومة الجديدة أول برنامج للحلول التسويقية والشبكية واللاسلكية الجديدة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل