حبس مقدم برامج بتهمة النصب على المواطنين في الدقهلية

  قرر محمود حشيش وكيل النائب العام بنيابة أول المنصورة حبس "حسام.ح" مقدم برامج عبر إحدى القنوات الفضائية 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء على مبلغ 350 ألف جنيه مقابل إنهاء إجراءات ترخيص بناء لأحد الأشخاص.

 

كان اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالدقهلية من علي لطفي أحمد ٤٠ سنة مقيم في قرية "أويش الحجر" التابعة لمركز المنصورة يتهم فيه "حسام.ح" مقدم برنامج عبر إحدى القنوات الفضائية بالاستيلاء على ٣٥٠ ألف جنيه منه بحجة تمكينه من بناء قطعة أرض بحي الجامعة.

 

وقدم الشاكي أمام ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة رسائل وتسجيلات صوتية تثبت تحصل المتهم منه على المبالغ المالية. وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة تمكنت قوة أمنية برئاسة العقيد أحمد العجوز رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة والمقدم أكرم صيام وكيل القسم والقوة المرافقة له من ضبطه المتهم.

 

وبمواجهته اعترف بالاستيلاء على المبلغ المالي بقصد التوسط لدى آخرين لتمكين المجني عليه من بناء منزل في منطقة حي الجامعة.

 

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم ١٩٢٠ لسنة ٢٠١٩ إداري قسم شرطة أول المنصورة وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل