بعد نجاح الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

حماة وطن بالقليوبية: الشعب المصرى عمل الصح من أجل استكمال المشوار

أكد ياسر العزب الأمين العام المساعد لحزب حماة وطن، أن الشعب المصرى نزل وشارك بكثافة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 ، وأعطى للعالم الصورة الحقيقية للمصريين، الذى يسعى لاستكمال المشوار.

قال العزب فى تصريح خاص للجمهورية أون لاين، إن الإقبال الشعبى على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019  كان غير عادى، وأدى ذلك لحالة من الرعب داخل صفوف الجماعة الإرهابية الذى حاولت العبث خلال سير العملية الانتخابية.

أضاف الأمين العام المساعد لخزب حماة وطن، أن التغطية الذى قام بها الحزب فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، أعطى إيحاء للعالم بأن الشعب المصرى واعى بصورة كبيرة، الذى شارك بقوة من أجل حماية الوطن واستكمال المشوار مع الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ولفت العزب، أن الحزب قام بعمل غرفة عمليات ولم يتم رصد أى عملية تزوير خلال سير الانتخابات على الاستفتاء خلال الثلاثة أيام، قائلا" إن نزاهة الانتخابات أحد مكتسبات ثورتى 25 يناير و 30 يونيو.

أضاف الأمين المساعد، أن الأقبال شهد حضور عدد كثيف من شباب الجامعات والمرأة المصرى وكبار السن فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019  وكانت ظاهرة جميلة.

شارك خلال العملية الانتخابية قيادات حزب حماة وطن بتوجيهات من مجدى سابق الأمين العام للقليوبية، والذى خرص على متابعة سير العملية الانتخابية بجميع القرى والنجوع والعزب والمدن ومساعدة الناخبين لإيجاد اللجان والأرقام الخاصة بهم وتشجيع المواطنين للنزول والمشاركة الذى لبى النداء بقوة وكثافة من أجل الوطن.

وكان عملية الفرز بدأت عقب اغلاق اللجان المحدد لها فى التاسعة مساء أمس، فى حضور ممثلى وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات، بعدما شهدت اللجان إقبالًا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم، منذ فتح اللجان فى أيام التصويت الثلاثة بالداخل.


المعهد الحديث لتكنولوجيا المعلومات




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل