خطاب: منتدى شباب العالم يثبت إهتمام الرئيس والقيادة السياسية بالشباب واعداد جيل لقيادة مصر في المستقبل
المحاسب وليد خطاب
المحاسب وليد خطاب

قال المحاسب وليد السيد خطاب؛ أمين الشؤن المالية والإدارية بحزب مستقبل وطن أمانة الدقهلية، ان تنظيم منتدي شباب العالم شرم الشيخ ٢٠١٩ يؤكد إهتمام فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقيادة السياسية بالشباب لتأهيلهم وإعدادهم لقيادة مصر فى المستقبل وأن شباب مصر أكد قدرته على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات محليا ودوليا .

واضاف خطاب، ان المنتدى أوضح ونقل الصورة الحقيقية عن مصر بلد الأمن والأمان؛ فضلا عن المساهمة بشكل كبير في تصحيح بعض المفاهيم المغلوطة عن مصر ونشرالوعي والفكر وتعزيز ثقافة السلام للتعايش وقبول الآخر وتعظيم التعاون بين قيادات الدولة والشباب .
واوضح امين الشؤن المالية والإدارية بأمانة حزب مستقبل وطن بالدقهلية أن الاستعداد وتنفيذ المنتدى تم بشكل أكثر من رائع و له صدى عالمي على مستوى العالم، مشيرا  الي أن هذا التجمع الشبابي فرصة كبيرة للتعارف وتبادل المعلومات والرؤى والطموحات والأفكار متمنياً النجاح والتوفيق .
يذكر ان  المنتدى تناول تطوير حلول مبتكرة لذوي الإعاقة وتبادل الأفكار والخبرات لرواد الأعمال من الشباب و مناقشة حول قضايا الأمن الغذائي والبيئة والمناخ والذكاء الاصطناعي وتمكين المرأة بالإضافة إلى نموذج محاكاة للاتحاد من أجل دول المتوسط.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل