استعدادا لـلمشاركة في "إبداع 8 "

دسوقي يشهد معرض الفنون التشكيلية لـطلاب جامعة كفر الشيخ

افتتح الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ اليوم الخميس الموافق 28 – 11 – 2019 م معرض الفنون التشكيلية

إقرأ أيضاً

حقيقة ارتباط الفنانة ياسمين عبد العزيز على فنان مشهوربعد فسخ خطوبته وطلاقها
البيان الختامي لـ مؤتمر برلين بشأن ليبيا: جيش موحد وسلطات مركزية وعدم التدخل
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد

لطلاب كليات الجامعة والمُنظم بإشراف الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة  لتأهيل الطلاب وإعدادهم للمشاركة في مسابقة مهرجان إبداع في نسخته الثامنة 2019 – 2020 م في المجالات العلمية والأدبية والفنية لشباب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة لتصعيد الطلاب والطالبات الحاصلين على مراكز متقدمة لتمثيل الجامعة في المسابقة بحضور الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة لشئون  الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية وعدد من عمداء الكليات .
 
تتكون لجنة تحكيم المعرض من الأستاذ الدكتور أماني شاكر عميد  كلية التربية النوعية والدكتور إيمان ريحان الأستاذ المساعد بقسم التربية الفنية.
 
صرح الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ  أن إدارة الجامعة تولي اهتمامًا  كبيرا بالأنشطة الطلابية المختلفة وتشجع طلابها على المشاركة والمنافسة في جميع الملتقيات الطلابية على المستويات كافة وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب للمشاركة الفعالة والهادفة  .
 
أوضح أن  المعرض الفني للطلاب يأتي في إطار استعداد الجامعة  لتنمية كفاءة ومهارة  الطلاب لإظهار مواهبهم وقدراتهم الفنية وتأهيلهم للمشاركة في مسابقة "إبداع 8" التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة سنويا على مستوى الجامعات المصرية.
 
أكد أهمية تنظيم المعارض والمشاركة في المسابقات لإظهار المواهب الفنية وتشجيعها تعزيز ثقافة المنافسة الشريفة بين الطلاب وترسيخ قيم الإبداع والأصالة لتأهيل كوادر طلابية قادرة على المنافسة محليا ودوليا .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل