هيرمس
شايل جيل
دعماً للتحول الرقمي.. "  التيسير العربية " للتمويل تقدم حزم متنوعة من خدمات السداد الإلكتروني

قدمت شركة التيسير العربية للتمويل مجموعة من الحزم المتنوعة من  قنوات  السداد الإلكتروني للتسهيل على عملائها؛ سداد قيمة أقساطهم الشهرية، وضمن خطتها لدعم التحول الرقمي بالمملكة العربية السعودية.


 

وشملت قنوات السداد الإلكترونية التي أطلقتها الشركة  السداد عبر تطبيق  STC Pay ،و السداد عبر Apple Pay لعملاء ايفون،  بالاضافة إلى السداد عبر البطاقات البنكية لمختلف البنوك، وإمكانية السداد عبر تطبيقها الذكي " التيسير".

وجاء تقديم خدمة السداد عبر تطبيق STC Pay ، بعد الاتفاقية التي وقعتها الشركة  مع stc  للاتصالات للانضمام  كشريك لتمكين عملائها من إستخدام التطبيق في سداد المستحقات الشهرية ورسوم الخدمات، مؤكدة على أن إطلاق خدمة الدفع عبر STC pay ما هو إلا تأكيدا على عمل الشركة المستمر في توفير طرق سداد سهلة لعملائها والانفراد بخدمات مميزة لعملاء التيسير.


ووفرت شركة " التيسير" خدمة الدفع الالكتروني عن طريق  Apple Pay متصفح سفاري والتي يتم من خلالها الدفع بخطوات سريعة و سهلة مقارنة بوسائل الدفع الأخرى.

ويأتي تسهيل شركة التيسير العربية في تمكين عملائها من استخدام التكنولوجيا الحديثة في سداد مدفوعاتهم ضمن استراتيجيتها للتحول الرقمي، والتي تعمل من خلالها على الاعتماد على التقنية في جميع تعاملاتها، ليس فقط في تحصيل  مستحقاتها، ولكن للتسهيل على العملاء  والاستفادة  من جميع خدماتها بشكل رقمي بما يتيح توسيع قاعدة عملائها، وابتكار خدمات تمويلية جديدة تناسب احتياجاتهم.

 وأكدت التيسير، أنها تعمل حاليا  على إطلاق خدمات الرد المباشر Chat Bot على منصة تويتر  والتي تأتي ضمن خطة أتمتة قنوات التواصل المختلفة وربطها ببعض يضمن انسيابية العمل ووصول العميل والزائر إلى موظف التيسير من عدة قنوات إلكترونية.

وتعد شركة التيسير العربية من أسرع الشركات في التحول الرقمي، وحصلت في عام 2020 من  مجلة MEA Finance Magazine وهي جهة نشر متخصصة في تغطية الأعمال المصرفية التجارية والتجزئة والاستثمار والتمويل الإسلامي والتكنولوجيا وإدارة الثروات  على  جائزة أفضل شركة تمويل في التحول الرقمي في المملكة.

وتشمل خدمات التمويل التي تقدمها شركة التيسير بما يتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية، كلا من تمويل شراء السيارات للافراد والشركات، والتمويل  الشخصي الخاص لسداد تكاليف السفر والتعليم والعلاج الطبي، بالإضافة إلى توفير تمويلات للمنشآت الناشئة لشراء معدات ووسائل الإنتاج وتوسيع حجم أعمالهم وزيادة ربحيتها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق