رئيس الزمالك يوجه رسالة نارية لبعثة الترجى

رحب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بوفد الترجي التونسي برئاسة حمدي المؤدب، وذلك على هامش الدعوة المقدمة من مجلس إدارة القلعة البيضاء لمسؤولي بطل تونس، قبل المواجهة التى ستجمع الفريقان، على ستاد القاهرة الدولى، فى السادسة من مساء غداً، الجمعة، فى دور الثمانية من منافسات دورى أبطال إفريقيا.

 
ورحب مرتضى منصور بوفد نادي الترجى التونسى المكون من حمدي المؤدب رئيس النادي، والأعضاء منصف بن يحيى ومنذر يدعس، وخالد الفراتي وحميدة كشك ولحمي عمارا وأكد رئيس نادى الزمالك فى جلسته مع وفد بطل تونس على قوة العلاقات المصرية التونسية بين الشعبين، مشيرا إلى إعطائه أوامر بدخول كافة جماهير الترجي إلى الملعب بدون تذاكر.

وأضاف منصور : "أرحب ببعثة الترجي التونسي في مصر، وبجماهير تونس في بلدهم الثاني والشعب التونسي شعب عظيم.. وفرجاني ساسي لاعب الفريق مثال للسفير المثالي لتونس في مصر، ويحظى بحب الجميع.. والمباراة ستكون بين الأشقاء في مصر وتونس، ونتمنى أن تخرج في أفضل مظهر بين الفريقين".
 
وأنهى الزمالك، تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، اليوم، الخميس، استعداداته لمواجهة الترجى التونسى والتى ستشهد حضور 30 ألف مُشجع من جماهير القلعة البيضاء وتغيب كريم بامبو، لاعب الزمالك، عن المران الأخير لفريقه نظرا لحصوله على إجازة بسبب حفل زفافه الذى سيقام مساء اليوم، الخميس، فى أحد فنادق مدينة نصر وشارك كريم بامبو مع الزمالك فى 6 مباريات ببطولة الدورى الممتاز، أحرز خلالهم هدفًا، فيما شارك فى 3 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، مع الأبيض، أحرز خلالها هدفًا أيضًا.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

عداد مباشر ... كورونا

المصابون

الوفيات

المتعافون

كورونا ... عدد الوفيات والإصابات حول العالم