رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الطلاب والهيئتين الأكاديمية والإدارية بالعام الدراسي الجديد

هنأ الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ طلاب وطالبات الجامعة والهيئتين الأكاديمية والإدارية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد اليوم السبت الموافق 21 – 9 – 2019 م .



وقال دسوقي أبنائي الطلاب والطالبات  باسمي وبالإنابة عن نواب رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة أبعث إليكم بأرق التهاني القلبية بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، مؤكدا حرص إدارة الجامعة علي توفير سبل الرعاية للطلاب القدامى والجدد .

ودعا رئيس الجامعة الطلاب إلى الاعتزاز والفخر بالانتماء إلى جامعة كفر الشيخ والاجتهاد في طلب المعرفة والعلم.

 

وحث رئيس الجامعة الطلاب على الانتماء للوطن وجامعتهم كما حثهم على المشاركة الإيجابية  في الأنشطة الطلابية بالجامعة بجانب الدراسة الأكاديمية والمساهمة بالإشراك في مختلف أنشطة المشاركة المجتمعية التي تشارك فيها الجامعة لتنمية مهاراتهم وإطلاق إبداعاتهم والمساهمة في تكوين شخصيتهم السوية واتساع أفقهم وإعدادهم ليكونوا مزودين بالمعارف والمهارات الشخصية السوية المتزنة التي تستلهم عظمة التاريخ والأجداد لصنع مستقبل مشرف لأنفسهم ومجتمعهم ووطنهم.

 

وأضاف بأننا من أجلكم نبذل قصارى جهدنا لتكونوا متميزين علميا وثقافيا وفكريا ورياضيا وعنواناً لطالب جامعة كفر الشيخ الذي يحمل التميز بالخلق الرفيع و يتسلح بالعلم والتكنولوجيا ويحرص على بناء الوطن بالعمل والكلمة الهادفة في حوار هادئ متزن.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل