رئيس ميناء القاهرة الجوى يستقبل اولي أفواج الحجاج بعد أداء فريضة الحج

حرص المهندس أحمد فوزى رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى، علي إستقبال حجاج شركة الميناء لدى عودتهم من أداء فريضة الحج فى الصالة الموسمية بمطار القاهرة .


وشدد رئيس مطار القاهرة خلال استقباله أولي أفواج الحج السريع على توفير كافة الخدمات وتقديم التسهيلات اللازمة لضيوف الرحمن فور وصولهم إلى مطار القاهرة.

واستقبلت الصالة الموسمية بمطار القاهرة المخصصة لرحلات الحج والعمرة للشركة الوطنية مصر للطيران، على مدار اليوم الأربعاء، 4 رحلات جوية من جدة نقلت  1000 حاج من حجاج السياحة والحج السريع بخلاف رحلات العمل.

وانتهت الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، برئاسة الملاح أشرف حافظ من كافة الاستعدادات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، العائدين من الأراضي المقدسة، حيث تم إنشاء خيمة مكيفة أمام صالة الوصول تكون مخصصة بانتظار أهالي الحجاج وذويهم العائدين من الأراضي المقدسة، فيما تم الدفع بكافة الخدمات وتكثيف فرق العلاقات العامة لإنهاء وصول ضيوف الرحمن. 

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة الوطنية مصر للطيران، بدأت مرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة، على متن رحلات الشركة، من مطار جدة اعتبارا من اليوم الأربعاء، وتبدأ من المدينة المنورة 17 أغسطس الحالي، حيث نقلت هذا العام 75 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة من المطارات المصرية





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل