رابطة خريجي جامعة عين شمس تتيح الاشتراك من خلال خدمة الدفع " فوري"

أتاحت رابطة خريجي جامعة عين شمس الرسمية فرصة الاشتراك في الرابطة عن طريق خدمة الدفع " فوري" ، صرحت بذلك أ.د. ريم الكباريتي مدير إدارة الخريجين بالجامعة التابعة لقطاع العلاقات الدولية و التعاون الأكاديمي  .

ويأتي ذلك تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و إشراف أ.د. شهيرة  سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية و التعاون الأكاديمي.

 

و أضافت أن الهدف من إتاحة هذه الميزة التيسيير على كل منسوبي جامعة عين شمس الراغبين في الانضمام للرابطة ، خاصة في ظل ظروف الجائحة العالمية مما يوفر على المشترك عناء الانتقال من مكانه والذهاب بنفسه لإتمام إجراءات الاشتراك.كما أن التعامل من خلال خدمة فوري يمنح فرصة أكبر لكل منسوبي الجامعة المقيمين خارج القاهرة في الاشتراك بكل سهولة ويسر، حيث يتم استخراج الكارنيه في غضون أسبوعين فقط من دفع قيمة الاشتراك حسب الفئات المعلنة.

 

وأوضحت أن المشتركين يمكنهم طلب الحصول على كارنيه العضوية من خلال خدمة توصيل " أوبر" مع تحمل المشترك تكلفة التوصيل.

 

يذكر أن رابطة خريجي جامعة عين شمس هي أول رابطة رسمية معتمدة تستهدف دمج خريجي جامعة عين شمس من مختلف الكليات و المعاهد التابعة للجامعة بغض النظر عن سنة التخرج، لتكون بذلك أكبر رابطة رسمية لخريجي الجامعة العريقة منذ نشأتها عام ١٩٥٠.

 

و توفر  الرابطة لأعضائها العديد من الامتيازات و الخدمات ، فضلاً عن إتاحة الفرصة لكل حاملي عضوية الرابطة للتواصل مع زملاء الدراسة القدامي و كذلك أساتذتهم بما يسمح بتلاقى و تواصل الأجيال على اختلاف سنوات التخرج .

 

ولمزيد من المعلومات يرجى الدخول على موقع الرابطة الرسمي عبر الرابط التالي:

http://alumni.asu.edu.eg



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل