رسميا القناص الأنجولى "أرى بابل" بقميص الإسماعيلي

نجح مجلس إدارة النادي  الإسماعيلى برئاسة المهندس ابراهيم عثمان  بشكل رسمى فى ضم الأنجولى الهداف "أرى بابل" بعد توصية من لجنة التعاقدات المشكلة لضم لاعبين جدد واكفاء لقلعة الدراويش حيث بذل مسئولي النادي جهودا كبيره لانجاز هذه الصفقة  و ضم أحد أبرز نجوم القارة السمراء فى الوقت الراهن.

مجلس الدراويش للجماهير : انتظروا صفقات من العيار الثقيل

وحضر اللاعب صباح الخميس الى مقر استاد الإسماعيلية الرياضي  حيث كان فى  استقباله المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى ،المشرف العام على قطاع الكرة لتوقيع العقود وإنهاء الرتوش الأخيرة بالصفقة.

ويتطلع مسئولو الإسماعيلى لضم لاعبين من العيار الثقيل ومن أصحاب الخبرات الكبيرة فى القارة السمراء ، من أجل العودة  للمنافسة وحصد الألقاب واسعاد الجماهير الكبيرة التي تنتظر عودة اداء وانتصارات الدراويش بعد موسم استثنائي في النتائج و الاداء كان أقرب للهبوط  .

يذكر ان النجم الأنجولى الذى ولد فى الثالث من مارس عام 1994 توج بلقب بطولة الدوري مرتين وكأس أنجولا وكأس السوبر المحلي مرة لكل منهما ، حيث يجيد اللعب في ثلاثة مراكز هم الجناح الأيمن والأيسر والمهاجم الصريح.

بابل قضى مسيرته في أنجولا ضمن صفوف فريق بريميرو دي أوجوستو "أول أغسطس "قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي، وهذا الانتقال جاء بعد تألقه اللافت رفقة الفريق الأنجولي.

بدأ بابل مسيرته مع فريقه بريميرو دي أوجوستو في 2012 وشارك مع الفريق الأول في ثلاث مباريات لم يسجل خلالهم أي هدف وفي العام الذى تلاه ارتفعت عدد مشاركاته إلى 13 مباراة بواقع 657 دقيقة لكنه لم يهز شباك المنافسين إلى أن جاء التألق الكبير لبابل في عام 2014 إذ أنه في 29 مباراة سجل 14 هدفا في كل البطولات ، وفى عام 2015 سجل 11 هدفا في 21 لقاء، قبل أن يسجل 12 هدفا في 24 مباراة في 2016.

ووجهت ادارة النادي الإسماعيلي برئاسه المهندس ابراهيم عثمان رئيس مجلس اداره واعضاء  الشكر لادارة نادي التعاون السعودي. علي تسهيلها للمفاوضات  في اطار العلاقات الطيبة مابين الناديين





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل