رسمياً التشكيل المثالى لأمم افريقيا تحت 23 سنة من بينهم 5 فراعنة .. تعرف عليهم

منتخب مصر الاولمبى, منتخب مصر الأوليمبى, فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة,

كتب – مصطفى الشــهاوى:
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" التشكيل المثالي لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، بعد انتهاء البطولة وفوز منتخب مصر الاوليمبى بكأسها والصعود الى اولمبياد طوكيو 2020 ونشر الاتحاد الافريقيى صورة للتشكيلة المثالية على حسابه الرسمى بموقع انستجرام..
وتمكن المنتخب المصري الأولمبي من تحقيق انتصارا ثمينا على نظيره ساحل العاج، بهدفين مقابل هدف، في الدور النهائي من البطولة، ليُتوج بكأس بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.
ونشر "كاف" التشكيل المثالي للبطولة، الذي ضم 5 لاعبين من منتخب مصر، هم: الحارس محمد صبحي، وأحمد رمضان بيكهام، وعمار حمدي، ومصطفى محمد، ورمضان صبحي، فضلا عن وجود 4 لاعبين من منتخب ساحل العاج، ولاعب من منتخب غانا، ولاعب من منتخب جنوب أفريقيا، كما جاء شوقي غريب كأفضل مدير فني في البطولة.
وحصد المنتخب الأولمبى 4 جوائز فردية بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتى أقيمت فى مصر وتوج الفراعنة الصغار بلقبها.
وفازت مصر بجائزة أحس حارس مرمى لمحمد صبحى وأفضل لاعب لرمضان صبحى وهداف البطولة لمصطفى محمد وجائزة اللعب النظيف.
وخاض المباراة النهائية امام كوت ديفوار المنتخب المصري بتشكيل من ، حراسة المرمى: محمد صبحي، وفي الدفاع: أسامة جلال - محمد عبدالسلام - أحمد رمضان بيكهام - كريم العراقي - أحمد فتوح، وفي الوسط: أكرم توفيق - عمار حمدي - رمضان صبحي - عبد الرحمن مجدي، وفي الهجوم: مصطفى محمد.

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل